اخبار اليمن الان وسط تكتم شديد من قبل الانتقالي.. سفينة إماراتية تصل سقطرى

اخبار اليمن الان وسط تكتم شديد من قبل الانتقالي.. سفينة إماراتية تصل سقطرى
اخبار اليمن الان وسط تكتم شديد من قبل الانتقالي.. سفينة إماراتية تصل سقطرى

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان وسط تكتم شديد من قبل الانتقالي.. سفينة إماراتية تصل سقطرى مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر وسط تكتم شديد من قبل الانتقالي.. سفينة إماراتية تصل سقطرى :

وصلت، الاثنين، سفينة إماراتية مجهولة الحمولة إلى ميناء جزيرة سقطرى اليمنية الحاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

وقالت محلية، إن سفينة إماراتية وصلت إلى الميناء وسط تكتم شديد من قبل سلطات الميناء التابعة للانتقالي.

ومطلع مارس الماضي أقال وزير النقل المحسوب على الانتقالي، مدير الميناء الموالي للشرعية واستبدله بآخر من المجلس المدعوم إماراتياً.

ويسيطر الانتقالي المدعومة من الإمارات، على أرخبيل جزيرة سقطرى منذ التاسع عشر من يونيو الماضي، بعد معارك عنيفة مع قوات الحكومة الشرعية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان وسط تكتم شديد من قبل الانتقالي.. سفينة إماراتية تصل سقطرى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان ”بن عمر” يتبنى رؤية الحوثيين تجاه السعودية ويدعو الى قرار أممي جديد بعد أيام من حديث ”القربي”
التالى اخبار اليمن تامر حسني يكشف عن بوستر فيلمه القادم ” مش انا”