اخبار الرياضة كاف يحدد ملعب نهائي كأس السوبر الإفريقي

اخبار الرياضة كاف يحدد ملعب نهائي كأس السوبر الإفريقي
اخبار الرياضة كاف يحدد ملعب نهائي كأس السوبر الإفريقي

استقر مسؤولو الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، على ملعب مواجهة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، وبين نهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية.

ملعب نهائي كأس السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تُقام مواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية يوم 28 من شهر مايو الجاري.

وقرر الكاف إقامة مواجهة نهائي مواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية، على ملعب جاسم بن حمد في قطر.

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي النسخة الماضية، بينما يدخل نهضة بركان بطلا لكأس الكونفدرالية بعد أن خطفها من أنياب بيراميدز.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة كاف يحدد ملعب نهائي كأس السوبر الإفريقي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا | اخبار الرياضة : جمعة يواصل برنامجه التأهيلي بعد غيابه عن مواجهة الأهلي
التالى اخبار الرياضة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم السبت