اخبار الامارات اليوم : ترامب يصف نتائج انتخابات 2020 بـ «الكذبة الكبرى»

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : ترامب يصف نتائج انتخابات 2020 بـ «الكذبة الكبرى» مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر ترامب يصف نتائج انتخابات 2020 بـ «الكذبة الكبرى» :

اخبار الامارات اليوم وصف الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، نتائج الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة لعام 2020، التي فاز بها منافسه جو بايدن، بأنها «كذبة كبرى».

وقال ترامب في رسالة إلى أنصاره بالبريد الإلكتروني: «الانتخابات الرئاسية المزورة لعام 2020 ستُعرف من الآن فصاعداً بالكذبة الكبرى».

يذكر أن خبراء الانتخابات ومسؤولي التصويت قالوا إن انتخابات عام 2020 هي الأكثر حرية ونزاهة وأمناً في تاريخ الولايات المتحدة، وأنها شهدت إقبالاً قياسياً على التصويت.

ورفض الكثير من القضاة دعاوى قانونية، رفعها الفريق القانوني لترامب، بزعم وجود نظريات المؤامرة حول ماكينات التصويت، وحشو صناديق الاقتراع في الولايات المهمة، مثل جورجيا وأريزونا وبنسلفانيا، ومع ذلك استغل بعض الجمهوريون مزاعم ترامب التي لا تستند على أي أساس في تبرير وضع قيود جديدة على التصويت.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : ترامب يصف نتائج انتخابات 2020 بـ «الكذبة الكبرى» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات اليوم عاجل / 'الخميس' أول أيام عيد الفطر السعيد في الإمارات
التالى اخبار الامارات اليوم : مشروعات صغيرة.. «بيبي سبا» يتحدى «كورونا» ويعود للعمل بعد 7 أشهر من الإغلاق