اخبار الامارات اليوم : قويض بعد الخسارة أمام النصر: «غلطة الشاطر بألف»

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : قويض بعد الخسارة أمام النصر: «غلطة الشاطر بألف» مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر قويض بعد الخسارة أمام النصر: «غلطة الشاطر بألف» :

اخبار الامارات اليوم عزا مدرب الظفرة، السوري محمد قويض، خسارة فريقه أمام النصر إلى قلة الخبرة التي عاناها فريقه بسبب غياب سبعة لاعبين دفعة واحدة عن التشكيلة الأساسية لظروف مختلفة. وكان الظفرة خسر من النصر 2/‏‏3 في الجولة 24 من دوري الخليج العربي، وجاءت الهزيمة بهدف في الدقيقة 95.

وقال قويض: «غلطة الشاطر بألف، فقد ارتكبنا بعض الأخطاء الفردية جراء قلة خبرة لاعبينا، وسنحت لنا أربع فرص سهلة للتسجيل، ولو كنا نلعب ضد فريق آخر غير النصر لسجلنا منها».

في جانب آخر، قال مدرب النصر، الأرجنتيني رامون دياز: «إن سعادته كانت أكبر بسبب التركيز الشديد لفريقه حتى آخر لحظة، ما منحهم الفوز أمام الظفرة». وتابع في المؤتمر الصحافي: «لاعبونا استمروا في مساعيهم للعودة إلى التقدم، وأنا سعيد أن مساعيهم قد تكللت بالنجاح وحصلنا على ثلاث نقاط مهمة ارتقت بترتيب (العميد) في جدول المسابقة».

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : قويض بعد الخسارة أمام النصر: «غلطة الشاطر بألف» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات اليوم : الإمارات.. مرافق رياضية بمواصفات عالمية.. وريادة في تنظيم الأحداث الكبرى
التالى اخبار الامارات اليوم : رمسة ملاعب