اخبار اليمن الان هيئة المحافظة على المدن التاريخية تستهجن ما تناقلته قناتي العربية والحدث

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان هيئة المحافظة على المدن التاريخية تستهجن ما تناقلته قناتي العربية والحدث مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر هيئة المحافظة على المدن التاريخية تستهجن ما تناقلته قناتي العربية والحدث :

هيئة المحافظة على المدن التاريخية تستهجن ما تناقلته قناتي العربية والحدث

نشر في سبأنت يوم 05 - 05 - 2021

3138894
استهجنت الهيئة العامة للمحافظة على المدن والمعالم التاريخية، ما تناقلته قناتي العربية والحدث من أن حكومة صنعاء، حولت صنعاء القديمة إلى مخابئ لقيادات الجناح العسكري.
وأكدت الهيئة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة، وإنما تفضح النية المبيتة لدول تحالف العدوان لقصف مدينة صنعاء التاريخية ومحاولة إيجاد مبررات لاستهداف جديد للمدينة التاريخية التي سبق أن تعرضت لغارات جوية أدت إلى تهدم وتضرر جزء كبير من مبانيها، وهو ما آثار غضب واستنكار دول العالم.
وحذرت من أي استهداف جديد لمدينة صنعاء القديمة أو أي مدينة تاريخية في اليمن .. مناشدة منظمة اليونسكو باتخاذ موقف جاد إزاء هذه الإشاعات التي ليس لها أي هدف سوى محاولة الزج بالتراث الثقافي في الصراعات الدائرة.
كما ناشدت الهيئة، المجتمع الدولي الاضطلاع بالمسئولية تجاه الموروث الثقافي باليمن، كونه تراث إنساني عالمي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان هيئة المحافظة على المدن التاريخية تستهجن ما تناقلته قناتي العربية والحدث او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان تصدر مشهد زفاف حلاوتهم فى مسلسل موسى
التالى اخبار اليمن الامارات تفرض واقع جديد على السعودية وهذا ما ارسلته على متن سفينه الى ميناء جزيرة سقطرى