اخبار الحوادث - قتيل و5 مصابين في مشاجرتين بين أبناء عمومة بسوهاج

اخبار الحوادث - قتيل و5 مصابين في مشاجرتين بين أبناء عمومة بسوهاج
اخبار الحوادث - قتيل و5 مصابين في مشاجرتين بين أبناء عمومة بسوهاج

اخبار اليوم اخبار الحوادث - قتيل و5 مصابين في مشاجرتين بين أبناء عمومة بسوهاج مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر قتيل و5 مصابين في مشاجرتين بين أبناء عمومة بسوهاج :

اخبار مصر اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

فارق عامل الحياة بعد إصابته بطلق نارى في الرقبة، وأصيب 5 أشخاص آخرون بالرصاص ورش الخرطوش في مشاجرتين منفصلتين بين أبناء عمومة بمركزى جرجا وسوهاج، إحداهما وقعت بسبب خلافات الجيرة، والأخرى بسبب خلافات النسب والمصاهرة، وجرى ضبط المتهمين والأسلحة النارية المستخدمة في الحادثين.

وكان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج.

قد تلقى إخطارا من مركز شرطة جرجا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفى ومصابين بدائرة المركز، وتبين من المعاينة والفحص مقتل «مصطفى. م. ع- 51 سنة- عامل» إثر إصابته بطلق نارى في الرقبة، وإصابة «خلف. ع. ر- 62 سنة- عامل» بطلق نارى بالعضد الأيسر وآخر أسفل البطن.

وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وأشارت التحريات وقال المصاب إن ابن عمهما «السيد. ع. ح- 60 سنة- عامل»، أطلق أعيرة من سلاح نارى كان بحوزته مما أدى لوفاة الأول وإصابة الثانى، بسبب خلافات الجيرة. وفى مركز سوهاج ورد إخطار من العميد محمد علام، مأمور مركز الشرطة، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين، بين أبناء عمومة، حيث تم ضبط طرفـى المشاجرة والأسلحة المستخدمة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث - قتيل و5 مصابين في مشاجرتين بين أبناء عمومة بسوهاج او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث - مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22 .. انفجار أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية تعرف على عدد الوفيات
التالى اخبار الحوادث - الحبس 5 سنوات لمتهم بخطف طفلة وهتك عرضها في البحيرة