اخبار المغرب اليوم رسمياً.. الدوحة تستضيف نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

اخبار المغرب اليوم رسمياً.. الدوحة تستضيف نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان
اخبار المغرب اليوم رسمياً.. الدوحة تستضيف نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم رسمياً.. الدوحة تستضيف نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر رسمياً.. الدوحة تستضيف نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان :

رسمياً.. الدوحة تستضيف نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

نشر بوساطة أمين الأزهري في القناة يوم 04 - 05 - 2021


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن اختياره ملعب جاسم بن حمد في قطر، لإجراء مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان، المقررة يوم 28 ماي الجاري.
وأكدت مصادر متطابقة، أن "الكاف" قرر إخضاع الفريقين لفحص طبي يوم 25 مايو، مع إجراء مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل المباراة ب48 ساعة، وذلك التزاما بالتدابير الاحترازية اللازمة لمواجهة الجائحة.
يُذكر أنه سبق وتأجل اللقاء المذكور لأكثر من مرة، كما اختلف الطرفان حول مكان إقامة المباراة، حيث يتمسك الأهلي بإجرائها على أرضه بصفته بطل دوري الأبطال، فيما تشبث نهضة بركان بإقامتها في الدوحة، احتراما للاتفاق الموقع بين "الكاف" والاتحاد القطري باستضافة عدة نسخ من هذه المسابقة.
تجدر الإشارة إلى أن نهضة بركان حجز بطاقة في السوبر الأفريقي، بعد فوزه بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز المصري، ليصطدم بالأهلي المصري صاحب لقب بطل دوري أبطال إفريقيا، الذي خطفه من غريمه الزمالك المصري

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم رسمياً.. الدوحة تستضيف نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار المغرب اليوم وزير الصحة: حملة التلقيح مستمرة وظهور طفرة جديدة يتطلب الحذر
التالى الصحة: تسجيل 1021 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و61 وفاة