اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أسعار النفط تقفز وسط توقعات بتزايد حركة السفر

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أسعار النفط تقفز وسط توقعات بتزايد حركة السفر
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أسعار النفط تقفز وسط توقعات بتزايد حركة السفر

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 4 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أسعار النفط تقفز وسط توقعات بتزايد حركة السفر

قفزت أسعار النفط حوالي %2 الثلاثاء 4 مايو بعد أن خففت المزيد من الولايات الأميركية الإغلاقات ومع سعي الاتحاد الأوروبي إلى اجتذاب المسافرين رغم أن قفزة مستمرة في الإصابات بفيروس كورونا في الهند قيًدت المكاسب.

وأنهت عقود خام برنت القياسي العالمي لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 1.32 دولار، أو 1.95%، لتسجل عند التسوية 68.88 دولار للبرميل.

وصعدت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 1.20 دولار، أو 1.86%، لتبلغ عند التسوية 65.69 دولار للبرميل بعد أن سجلت قفزة بلغت 1.4% في جلسة الاثنين.

وقال محللون إن أسعار النفط تلقى دعما من زيادة محتملة في الطلب الأميركي على الوقود مع قيام ولايات نيويورك ونيوجيرزي وكونيتكت بتخفيف قيود الجائحة وإعتزام الاتحاد الأوروبي فتح حدوده أمام الزائرين الأجانب الذي جرى تطعيمهم بلقاحات كورونا.

ولمزيد من العلامات على تزايد الطلب الأمريكي على النفط، ينتظر المتعاملون أحدث بيانات أسبوعية بشأن مخزونات الخام والمنتجات النفطية في أكبر اقتصاد في العالم والتي ستصدر من معهد البترول الأمريكي في وقت لاحق اليوم ومن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية الأربعاء.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أسعار النفط تقفز وسط توقعات بتزايد حركة السفر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم مقتل 16 شخصًا بانفجار لغم أرضي جنوب أفغانستان
التالى اخبار اليوم النيابة تستعجل تقرير المعمل الكيميائي لعامل يروج المخدرات بمدينة نصر