اخبار الرياضة | بشرى سارة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

اخبار الرياضة | بشرى سارة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي
اخبار الرياضة | بشرى سارة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 4 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة | بشرى سارة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

اختير النجم البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد اليوم الثلاثاء كعضو احتياطي في الفريق الذي يشرف عن تنظيم انتخابات محلية في العاصمة الإسبانية.

وبعد اختياره ضمن فريق مراقبة الانتخابات وصل مارسيلو مبكرا في صباح يوم الثلاثاء للعمل كمراقب في مركز للتصويت في إحدى ضواحي مدريد.

وقالت صحيفة "ماركا" إنه أعفي من العمل بعد وقت قصير بعد وصول المسؤول الأساسي عن المهمة ومن ثم أصبح بمقدوره السفر مع فريقه إلى لندن لخوض لقاء العودة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي الأربعاء.

وحصل مارسيلو المولود في البرازيل على الجنسية الإسبانية في 2011.

وطلب ريال إعفاء مارسيلو من هذه المهمة التي تم اختياره لها بطريقة عشوائية حسب النظام الانتخابي المعمول به لكن الطلب رفض.

سافر ريال مدريد إلى لندن يوم الثلاثاء بعد التعادل 1-1 في مدريد ذهابا. وكشفت تقارير صحافية إسبانية، أن فيدي فالفيردي رافق بعثة الفريق بعدما جاءت نتيجة فحوصات فيروس كورونا سلبية، مما يعني أنه سيكون ضمن خيارات المدرب زيدان في مواجهة تشيلسي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة | بشرى سارة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق مصر - اخر اخبار اليوم : 21 شهيدًا و788 إصابة حصيلة اعتداءات الاحتلال في الضفة وقطاع غزة
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. وفيات كورونا ترتفع من جديد (بيان رسمي)