اخبار الامارات اليوم : عاجل.. مانشستر سيتي إلى نهائي أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : عاجل.. مانشستر سيتي إلى نهائي أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر عاجل.. مانشستر سيتي إلى نهائي أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه :

اخبار الامارات اليوم تأهل مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على منافسه باريس سان جرمان بهدفين دون رد اليوم الثلاثاء في إياب نصف النهائي.

ونال اللاعب الجزائري رياض محرز لقب رجل المباراة بعدما سجل هدفي الفوز في الدقيقتين 11 و63.

وتاهل السيتي بمجموع مباراتي الذهاب والاياب 4-1 بعد فوزه ذهابا 2-1 ليحرم سان جرمان من الوصول الى النهائي للمرة الثانية تواليا.

وكان محرز العنصر الحاسم في الفوز ذهابا ايضا بعدما سجل هدف الفوز الثاني من كرة ثابتة اخترقت حائط صد الفريق الباريسي ليصبح أحد أهم عوامل الانجاز لمانشستر سيتي.

ويلتقي سيتي في النهائي المقرر في 29 مايو في اسطنبول مع الفائز من مواجهة غد الأربعاء بين مواطنه تشلسي وريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (13) والذي اكتفى بالتعادل 1-1 ذهاباً على أرضه.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : عاجل.. مانشستر سيتي إلى نهائي أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات اليوم : 70 % من سكان الدولة المؤهلين حصلوا على تطعيم «كورونا»
التالى اخبار الامارات اليوم : مشروعات صغيرة.. «بيبي سبا» يتحدى «كورونا» ويعود للعمل بعد 7 أشهر من الإغلاق