اخبار السعودية اليوم : أيهم أفضل الوتر مع الإمام أو تأخيره إلى آخر الليل؟

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : أيهم أفضل الوتر مع الإمام أو تأخيره إلى آخر الليل؟ مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر أيهم أفضل الوتر مع الإمام أو تأخيره إلى آخر الليل؟ :

اخبار السعودية اليوم 2021-05-04

أيهم أفضل الوتر مع الإمام أو تأخيره إلى آخر الليل؟

ثبت أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يصلي بعد الوتر

المواطن - الرياض

أوضح الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان، عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للفتوى، أيهما أفضل الوتر مع الإمام أو تأخيره إلى آخر الليل؟

الأفضل مع الإمام: 

وقال الفوزان في مقطع صوتي نشرته الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء، على موقع تويتر، اليوم الثلاثاء: إن الأفضل أن يوتر المسلم مع الإمام ويكفي ويقوم آخر الليل ويصلي ما تيسر له، حيث ثبت أن النبي صلى الله عليه وسلم، كان يصلي بعد الوتر.

ولفت إلى أن صلاة المغرب هي وتر النهار.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : أيهم أفضل الوتر مع الإمام أو تأخيره إلى آخر الليل؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية الإطاحة بمواطنَين سرقا محل تجاري بالجوف 
التالى اخبار السعودية -الرياض : وزير الخارجية القطري يدعو لتحرك عربي في المحافل الدولية لدعم الشعب الفلسطيني