اخبار اليمن الان الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة ويحذر من تدفق السيول

اخبار اليمن الان الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة ويحذر من تدفق السيول
اخبار اليمن الان الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة ويحذر من تدفق السيول

عدن نيوز - متابعات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية خلال الـ24 ساعة القادمة.

وقال المركز في نشرته اليومية أنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على سلسلة المرتفعات الغربية والجنوبية وعلى أجزاء متفرقة من الهضاب الداخلية لمحافظاتي شبوة وحضرموت.

وأفاد أن أجواء المناطق الساحلية ستكون غائمة جزئياً يرافقها هطول أمطار على السواحل الشرقية والمناطق الداخلية المحاذية لها مبينًا أن الرياح خفيفة ومعتدلة السرعة فيما ستشهد المناطق الصحراوية أجواءً غائمةً مع إمكانية هطول أمطار متفرقة.

وتوقع أن يكون الطقس غائما جزئياً مع احتمال هطول أمطار رعدية ورياح خفيفة تتراوح سرعتها ما بين 05 إلى 15 عقدة على أرخبيل سقطرى.

ودعا المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها توخي الحيطة والحذر من تدفق السيول وأخذ الاحتياطات اللازمة من العواصف الرعدية.

كما حذر سائقي الناقلات في المنحدرات الجبلية والمنعطفات الضيقة من الانهيارات الصخرية والانزلاقات الطينية بعد هطول الأمطار.

المصدر : https://adennews.net/?p=134248

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة ويحذر من تدفق السيول او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر adennews كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان مصرع وإصابة عدد من عناصر مليشيا الحوثي بنيران قوات الجيش غربي مأرب
التالى اخبار اليمن الان حقيقة تأجيل اختبارات الثانوية العامة