اخبار العالم حصريا : روسيا تسجل استقرارا في الوضع الوبائي خلال الأسابيع الأخيرة

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : روسيا تسجل استقرارا في الوضع الوبائي خلال الأسابيع الأخيرة مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر روسيا تسجل استقرارا في الوضع الوبائي خلال الأسابيع الأخيرة :

روسيا تسجل استقرارا في الوضع الوبائي خلال الأسابيع الأخيرة

روسيا تسجل استقرارا في الوضع الوبائي خلال الأسابيع الأخيرة

اخبار العالم اليوم - Reuters

تابعوا RT علىRT
RT

أعلنت السلطات الصحية في روسيا عن تسجيل 7770 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية، مسجلة تراجعا عن الحصيلة السابقة التي بلغت 8489 إصابة.

وتظهر الإحصاءات والأرقام الرسمية استقرارا في الوضع الوبائي بروسيا، خلال الأسابيع الأخيرة، وذلك بالتزامن مع حملات تطعيم واسعة ضد فيروس كورونا في مختلف مناطق البلاد.

وتوزعت الإصابات الجديدة على 82 إقليما روسيا، وتم تسجيل أكبر عدد منها في العاصمة موسكو (2050)، تليها مدينة بطرسبورغ (709) ثم المناطق المجاورة للعاصمة (625).

وأعلن المركز الروسي لمكافحة الوباء عن وفاة 337 شخصا وتعافي 6755 شخصا خلال الساعات الـ24 الماضية.

وسجلت روسيا منذ بداية تفشي الوباء 4 ملايين و839514 إصابة، وتعافى 4 ملايين و457044 شخصا، فيما توفي 111535 شخصا حتى الآن بسبب فيروس كورونا.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : روسيا تسجل استقرارا في الوضع الوبائي خلال الأسابيع الأخيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم حصريا : سد النهضة.. إثيوبيا تهاجم السودان وتعلن عن موقفها بخصوص الوساطة الإفريقية
التالى اخبار اليوم - بعد 27 عاماً.. بيل وميليندا غيتس ينفصلان ويواصلان معاً إدارة مؤسستهما