حصريا - وفد حقوقي ومراسلين أجانب في جولة تفقدية داخل سجن وادي النطرون

حصريا - وفد حقوقي ومراسلين أجانب في جولة تفقدية داخل سجن وادي النطرون
حصريا - وفد حقوقي ومراسلين أجانب في جولة تفقدية داخل سجن وادي النطرون

اخبار اليوم حصريا - وفد حقوقي ومراسلين أجانب في جولة تفقدية داخل سجن وادي النطرون مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر وفد حقوقي ومراسلين أجانب في جولة تفقدية داخل سجن وادي النطرون :

اخبار مصر اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأ وفد حقوقي وشخصيات إعلامية ومراسلين أجانب، منذ قليل، تفقد سجن وادي النطرون، من أجل الاطلاع على أوجه الرعاية المقدمة للنزلاء.

وتعد هذه الزيارة هي الخامسة للمنظمات الحقوقية، حيث زارت الوفود الإعلامية من قبل منطقتي سجون طرة «أ وب» ومنطقة سجون برج العرب ومنطقة سجون المرج.

تأتي الزيارة لتفقد أوجه الرعاية المتنوعة المقدمة للنزلاء، سواء في عنابر السجن، أو المستشفى أو المكتبة أو مرافق السجن وكيفية تقديم كل أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية للسجناء.

الزيارة التفقدية تأتي في إطار استراتيجية الشفافية والمكاشفة التي أرساها وزير الداخلية محمود توفيق؛ لمواجهة الشائعات التي تطلقها قوى الشر عبر السوشيال ميديا والقنوات الإعلامية المعادية، حول طرق معاملة الإنسان داخل السجون.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا - وفد حقوقي ومراسلين أجانب في جولة تفقدية داخل سجن وادي النطرون او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا - «المشاط»: البترول يستحوذ على 5% من إجمالي محفظة التعاون الإنمائي
التالى اخبار المغرب اليوم عصبة أبطال أوروبا: الحكم أهان لاعبي سان جرمان بحسب فيراتي وهيريرا