اخبار الرياضة موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري اللمصري الممتاز

اخبار الرياضة موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري اللمصري الممتاز
اخبار الرياضة موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري اللمصري الممتاز

ينتظر الإسماعيلي اختبار صعب حينما يستضيف نادي الجونة في تمام ال 9:30 مساء غداً الأربعاء الموافق ال 5 من مايو الجاري على ستاد الاسماعيلية في إطار الاسبوع ال 20 من الدوري الممتاز.

يدخل الدراويش اللقاء بهدف واحد فقط وهو الحصول على الثلاث نقاط، للإبتعاد عن سكة الهبوط بعد ما تقلص فارق النقاط إلى نقطة واحده فقط تفصله عن منطقة الخطر.

على الجانب الآخر يدخل لاعبي الجونة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تعادلهم الأخير مع النادي الأهلي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأهلي وي السلام.

يحتل الإسماعيلي المركز ال 15 برصيد 17 نقطة من 19 لقاء فاز في 3 وتعادل في 8 وتلقى الهزيمة في 8 مثلها.

بينما يتواجد الجونة في المركز ال 11 برصيد 25 نقطة من 19 لقاء فاز في 6 مباريات وتعادل في 7 بينما تلقى الهزيمة في 6 مواجهات خاضها حتى الآن.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري اللمصري الممتاز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كهربا وبانون جاهزان لمواجهة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري
التالى حصريا | اخبار الرياضة : رسمياً.. رحيل فونسيكا عن تدريب روما