اخبار السعودية اليوم : سقطت من برج بطهران .. وفاة راعية مصالح أمريكا بإيران

اخبار السعودية اليوم : سقطت من برج بطهران .. وفاة راعية مصالح أمريكا بإيران
اخبار السعودية اليوم : سقطت من برج بطهران .. وفاة راعية مصالح أمريكا بإيران

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : سقطت من برج بطهران .. وفاة راعية مصالح أمريكا بإيران مصدر الخبر - السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر سقطت من برج بطهران .. وفاة راعية مصالح أمريكا بإيران :

اخبار السعودية اليوم لقيت السكرتيرة الأولى للسفارة السويسرية في طهران حتفها بعد أن سقطت من أعلى برج في منطقة كامرانية في العاصمة الإيرانية.

وفي حين لم تقدم معظم وسائل الإعلام المحلية أي تفاصيل حول وفاة السفيرة التي ترعى مصالح واشنطن أيضا بطهران، أفاد المتحدث الرسمي باسم منظمة الطوارئ مجبتي خالدي، بحسب ما نقلت وكالة “مهر”، اليوم الثلاثاء بأن شخصا يبلغ من العمر 50 عاما سقط من أحد أبراج كامرانية، ولسوء الحظ فقد حياته.

كما أوضح أنه “في الاتصال الأولي مع خدمات الطوارئ، قيل إن الضحية رجل، لكن بعد التحقيق تبين أنها سيدة، وأنها السكرتيرة الأولى للسفارة السويسرية”.

إلا أن المسؤول لم يقدم أي تفاصيل، مكتفيا بالقول” لم تتضح بعد أسباب الحادث، وما إذا كانت السيدة انتحرت، أم سقطت خطأ”، مضيفا “مضى وقت طويل على وفاتها”.

يذكر أن سويسرا تمثل المصالح الدبلوماسية للولايات المتحدة في إيران منذ قطع العلاقات بين واشنطن وطهران بعد فترة وجيزة من قيام الثورة الإسلامية في إيران عام 1979.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : سقطت من برج بطهران .. وفاة راعية مصالح أمريكا بإيران او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : رسميًا.. #الهلال يعلن تشكيل الجهاز الفني المساعد للمدرب الجديد "مورايس"
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا