اخبار اليمن الان كورونا يصيب أكثر من 20 مليون شخص في ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان

اخبار اليمن الان كورونا يصيب أكثر من 20 مليون شخص في ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان
اخبار اليمن الان كورونا يصيب أكثر من 20 مليون شخص في ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان كورونا يصيب أكثر من 20 مليون شخص في ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر كورونا يصيب أكثر من 20 مليون شخص في ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان :

كورونا يصيب أكثر من 20 مليون شخص في ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان

نشر بوساطة RT في أخبار الساعة يوم 04 - 05 - 2021


أعلنت وزارة الصحة الهندية أن العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد تجاوزال 20 مليونا، بعد تسجيل أكثر من 357 ألف إصابة جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وبحسب بيانات وزارة الصحة الهندية اليوم الثلاثاء: "تم تسجيل 357229 إصابة جديدة خلال الساعات ال24 الماضية، في حين زادت الوفيات ب 3449، ليصل مجموعها العام إلى 222408".

وأصبحت الهند ثاني دولة في العالم، بعد الولايات المتحدة، يتخطى عدد الإصابات فيها العشرين مليون إصابة. وسجلت الهند العشرة ملايين إصابة الأولى على مدى أكثر من عشرة أشهر، في حين لم يستغرق الأمر سوى ما يزيد قليلا عن أربعة أشهر لتسجيل العشرة ملايين إصابة الأخرى.

ويقول خبراء في مجال الطب إن الأعداد الحقيقية في الهند، ثاني أكبر دولة من حيث عدد السكان البالغ 1.35 مليار نسمة، قد تكون أعلى من الحصيلة الرسمية بخمسة أو عشرة أضعاف.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان كورونا يصيب أكثر من 20 مليون شخص في ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان الخارجية الأمريكية: الرئيس بايدن يولي الملف اليمني الأولوية وقد حان الوقت لأن يوقف الحوثي إطلاق النار
التالى اخبار اليمن الان بعد هزيمتها .. ميليشيا الحوثي تفجر مدرسة في الضالع