اخبار الفن و اخبار الفنانين : هبة مجدي عن مشهد جثة والدة "شهاب باشا" في "موسى": اتخضيت وكنت فاكراها جثة بجد

اخبار الفن و اخبار الفنانين : هبة مجدي عن مشهد جثة والدة "شهاب باشا" في "موسى": اتخضيت وكنت فاكراها جثة بجد
اخبار الفن و اخبار الفنانين : هبة مجدي عن مشهد جثة والدة "شهاب باشا" في "موسى": اتخضيت وكنت فاكراها جثة بجد

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : هبة مجدي عن مشهد جثة والدة "شهاب باشا" في "موسى": اتخضيت وكنت فاكراها جثة بجد مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر هبة مجدي عن مشهد جثة والدة "شهاب باشا" في "موسى": اتخضيت وكنت فاكراها جثة بجد :

اخبار الفن اليوم كشفت الفنانة هبة مجدي عن كواليس أصعب مشهد لها في مسلسل "موسى" عندما تكتشف أن زوجها "شهاب باشا" صبري فواز، يحتفظ بجثة والدته في غرفة كان يمنعها من دخولها.

وقالت هبة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج mbctrending إنهم منعوا الجميع من دخول هذه الغرفة حتى يكون لها أجواء خاصة، لدرجة أنها فكرت أن هناك جثة حقيقية بداخلها قائلة "كانوا خضيني كنت فاكرة أن في جثة بجد ولما شفتها اتخضيت فعلا متوقعتش أن مهندس الديكور هيجيبها بالشكل ده".

نرشح لك: "شهاب باشا " يتعرض للمساءلة القانونية بسبب الرقص على جثة والدته في "موسى"

وأضافت موضحة أنهم منعوها من دخول الغرفة حتى عندما يتم تصوير المشهد يظهر رد فعلها الحقيقي قائلة "أنا لما دخلت وشوفتها اتخضيت بجد لأن كانت أول مرة أشوفها".

وشوقت هبة مجدي الجمهور لشخصية "شفيقة" في الحلقات المقبلة وأن هناك أحداث كثيرة ستمر بها وستتعرض لظلم كبير.

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

جدل بين عمرو محمود ياسين وجمهور ياسمين عبد العزيز... هل أتهمها بالغدر؟

"تعدى مرحلة الخطر".. آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم

بعد زفافهما في "موسى".. تعرف على فارق العمر الحقيقي بين محمد رمضان وسمية الخشاب

"أول عملية هي الأصعب وفي واحد عايز يوقف حالي".. حورية فرغلي تكشف أصعب لحظات مرت بها في رحلة علاجها

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : هبة مجدي عن مشهد جثة والدة "شهاب باشا" في "موسى": اتخضيت وكنت فاكراها جثة بجد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : حالتها حرجة ... ابنة نادية العراقية تطلب الدعاء لوالدتها بعد دخولها العناية المركزة
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : أيتن عامر ضيف الحلقة الـ 18 لبرنامج «خمس نجوم»