اخبار السعودية اليوم : سامي الجابر: تجربة الاحتراف غيرت في شخصيتي

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : سامي الجابر: تجربة الاحتراف غيرت في شخصيتي مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر سامي الجابر: تجربة الاحتراف غيرت في شخصيتي :

اخبار السعودية اليوم 2021-05-02

سامي الجابر: تجربة الاحتراف غيرت في شخصيتي

انتقل لفترة قصيرة لفريق ولفرهامبتون الإنجليزي
سامي الجابر في برنامج تحدي المشاهير

المواطن - محمد سمعه

أكد سامي الجابر، نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، على أن تجربته القصيرة مع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي أفادته، وغيرت شخصيته من الناحية الرياضية.

وانضم الجابر لفريق ولفرهامبتون على سبيل الإعارة من الهلال في عام 2000.

وتحدث الجابر لـ برنامج “تحدي المشاهير” على قناة SBC قائلًا: “تجربتي مع فريق ولفرهامبتون، أفادتني كثيرًا رغم أنها كانت قصيرة، لكنها غيرت شخصيتي من الناحية الرياضية”.

تجربة لها مميزاتها:

وتابع الجابر: “في عام 1993 بدأت كرة القدم السعودية تعرف الاحتراف، ولكن تظل تجربة ولفرهامبتون في الألفية الجديدة، ممتعة بالنسبة لي”.

وكان سامي الجابر اعتزل كرة القدم في عام 2008، في مباراة احتفالية أُقيمت بين الهلال ومانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

مسيرة سامي الجابر:

وفاز سامي الجابر بلقب كأس أمم آسيا مع المنتخب السعودي في عام 1996 كما لعب في كأس العالم نسخ 1994 و1998 و2002 و2006.

وعمل الجابر كمساعد للمدرب في ناديي الهلال وأوكسير الفرنسي عامي 2012 و2013، وسبق له تدريب الهلال كمدرب أول في موسم 2013/ 2014، كما درب الجار نادي الشباب بموسم 2016/ 2017.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : سامي الجابر: تجربة الاحتراف غيرت في شخصيتي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية بالفيديو.. ولي العهد يزور الشيخ صالح الفوزان
التالى اخبار السعودية اليوم : تنبيه لـ"مركز الأرصاد": رياح نشطة وسحب رعدية على المدينة المنورة