اخبار السعودية الآلاف يشاركون بلا كمامات في حفل ببريطانيا

اخبار السعودية الآلاف يشاركون بلا كمامات في حفل ببريطانيا
اخبار السعودية الآلاف يشاركون بلا كمامات في حفل ببريطانيا
احتفل الآلاف طوال الليل في مدينة ليفربول البريطانية بلا كمامات أو تباعد اجتماعي، في أول ليلة تفتح فيها النوادي أبوابها بشكل قانوني في بريطانيا، منذ بداية إغلاقات جائحة كورونا.

وشارك نحو 3 آلاف من مرتادي الحفلات في مستودع بمدينة ليفربول أمس الأول، وأقيم الحفل في إطار برنامج تجريبي للحكومة البريطانية لاختبار ما إذا كان يمكن تنظيم فعاليات كبيرة بأمان خلال جائحة فيروس كورونا.

وتحتم على جميع المشاركين تقديم اختبار سلبي لفيروس كورونا، لم يمر عليه أكثر من 24 ساعة، وسيخضعون لاختبار آخر بعد خمسة أيام من الحفل. ولم يشترط عليهم ارتداء الكمامات أو المحافظة على التباعد الاجتماعي في المكان.

وشدد منتج الحفل، سام نيوصن، على أن المشروع كان مطلوبا بشدة في هذا المجال الذي تضرر بشدة جراء قيود مكافحة الوباء. وقال مدير الصحة العامة في ليفربول، مات أشتون «إنه سيتعين على من تأتي نتيجة اختباراته إيجابية بعد الحفل الخضوع للعزل.

ونقلت وكالة أنباء (بي إيه ميديا) البريطانية عن أشتون القول «سوف نتابعهم ونسألهم عن الأماكن التي قصدوها ومن خالطوهم». وأعرب أشتون عن توقعه بألا تأتي نتيجة أي مشارك في المشروع إيجابية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية الآلاف يشاركون بلا كمامات في حفل ببريطانيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مكه كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية «مع القرآن» في رحلة تدبر
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا