اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عبد الفتاح الجريني ينقذ محمد الشرنوبي من بلطجي مقلب «خمس نجوم» (فيديو)

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عبد الفتاح الجريني ينقذ محمد الشرنوبي من بلطجي مقلب «خمس نجوم» (فيديو)
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عبد الفتاح الجريني ينقذ محمد الشرنوبي من بلطجي مقلب «خمس نجوم» (فيديو)

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عبد الفتاح الجريني ينقذ محمد الشرنوبي من بلطجي مقلب «خمس نجوم» (فيديو)

وقع المطرب عبد الفتاح الجريني، ضحية لحلقة اليوم من برنامج المقالب «خمس نجوم»، أول تجربة للفنانين كريم فهمي ومصطفى قمر وغادة عادل ونور ومحمد الشرنوبي، مع عالم برامج المقالب، المذاع حلقاته عبر قناة mbc مصر.

وخلال الحلقة، حاول صناع البرنامج وعلى رأسهم الفنان محمد الشرنوبي، خداع عبد الفتاح الجريني، وإيهامه بأن الشرنوبي تسبب في مقتل قائد سيارة خلال سباق سيارات وفقا لأحداث الحلقة.

وبمجرد مقتل هذا السائق، يدخل شقيقه في مشاجرة عنيفة مع محمد الشرنوبي ويحاول الاعتداء عليه بعصا جولف كانت معه، في محاولة منه للثأر من قاتل أخيه، كما يحاول صناع المقلب إيهام عبد الفتاح الجريني.

لكن المفاجأة كانت أن المطرب المغربي أظهر شجاعة كبيرة خلال هذا المقلب، وأنقذ محمد الشرنوبي، ودافع عنه أمام ضربات شقيق السائق، وليس هذا فقط بل أسقطه أرضه وثبته على الأرض، مطالبا أياه بأن يهدأ حتى يحسنون التصرف في هذا الموقف العصيب.

وبعد ذلك اكتشف عبد الفتاح الجريني، أنه وقع ضحية لهذا المقلب، بعدما اعترف له صناع العمل، بأن كل ما حدث لم يكن حقيقيا والسائق بخير ولم يصبه أي شيء، وهو ما جعل عبد الفتاح الجرينني يعاتب محمد الشرنوبي، قبل أن يتقبل الأمر.

وبرنامج «خمس نجوم»، أوقع الكثير من المشاهير ضحايا لحلقاته، التي انطلقت مع انطلاق شهر رمضان الكريم، وكان من بين هؤلاء المشاهير كل من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي والمطرب التونسي صابر الرباعي والفنانين أحمد فهمي وبيومي فؤاد وآخرون بالإضافة إلى عدد من لاعبي كرة القدم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عبد الفتاح الجريني ينقذ محمد الشرنوبي من بلطجي مقلب «خمس نجوم» (فيديو) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تركيب وبيع 366 ألف قطعة موفرة للمياه بالإسكندرية خلال عامين
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : طرح منتج جديد من «التبغ المسخن» قريبا.. وتوقعات بوصول حصته بالسوق لـ5%