اخبار مصر العاجلة - Egypt News : سموحة يحول تأخره بهدفين إلى تعادل مثير مع الاتحاد السكندري «فيديو»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : سموحة يحول تأخره بهدفين إلى تعادل مثير مع الاتحاد السكندري «فيديو»

a3a5dc504d.jpg

سموحة يحول تأخره بهدفين إلى تعادل مثير مع الاتحاد السكندري «فيديو»

الاتحاد وسموحة

أخبار متعلقة

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، مباراة الاتحاد السكندري وسموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، ضمن فعليات الجولة التاسعة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62، على ملعب الإسكندرية.

تقدم الاتحاد السكندري عن طريق رزاق سيسيه وإيمانويل أوكوي في الدقيقتين 4 و48 ثم رد محمود البدري لسموحة وأحمد نبيل مانجا بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 56 و61.

ووصل رصيد الاتحاد السكندري إلى 29 نقطة المركز الخامس، بينما سموحة في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

  Seen by 2 Like   Comment  

أحداث مباراة الاتحاد السكندري وسموحة

وبدأ الاتحاد السكندري، المباراة بضغط بطول الملعب على لاعبي سموحة، في ظل رغبتهم في إحراز هدف مبكر، وهو ما تحقق حيث في الدقيقة الرابعة نجح رزاق سيسيه، في إحراز الهدف الأول في شباك سموحة، بضربة رأسية رائعة على يسار الهاني سليمان حارس سموحة.

6647261741612422586.jpg

وأضاع مصطفي فتحي، أخطر كرات سموحة في الشوط الأول، بعدم صوب كرة من على قوس منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد صبحي حارس الاتحاد السكندري.

وبدأ الشوط الثاني، مثل الأول حيث ضغط لاعبو الاتحاد لتعزيز تقدمهم وهو ما حدث بالدقيقة 48 من عمر اللقاء برأسية من إيمانويل أوكوي على يمين حارس سموحة الهاني سليمان.

2253629341609187677.jpg

استفاق فريق سموحة بعدما استقبل الهدف الثاني، حيث عاد إلى المباراة بهدف في الدقيقة 56 عن طريق محمود البدري، بعدما استقبل اللاعب كرة عرضية برأسة من ضربة ركنية، وبعدها بخمس دقائق نجح سموحة في إحراز هدف التعادل عن طريق لاعب الاتجاد أحمد نبيل «مانجا» بالخطأ في مرماه

موقف الاتحاد السكندري في جدول الدوري بعد التعادل أمام سموحة

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 29 نقطة، في المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري بعدما لعب 19 مباراة حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 6 مباريات، أحرز مهاجموه 24 هدفًا واستقبلت شباكهم نفس الأهداف.

موقف سموحة في جدول الدوري بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري

وفي المقابل، ارتفع رصيد سموحة إلى 28 نقطة بالمركز السادس، في جدول ترتيب مسابقة الدوري، بعدما لعب 19 مباراة، جمع نقاطه من 5 انتصارات، و13 تعادل، وخسارة وحيدة، أحرز مهاجموه 28 هدف، واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : سموحة يحول تأخره بهدفين إلى تعادل مثير مع الاتحاد السكندري «فيديو» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إنتر ميلان على بعد خطوة من لقب الدوري الإيطالي بعد عبور كروتوني
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»