اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إنتر ميلان على بعد خطوة من لقب الدوري الإيطالي بعد عبور كروتوني

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إنتر ميلان على بعد خطوة من لقب الدوري الإيطالي بعد عبور كروتوني

7cf4f0da72.jpg

إنتر ميلان على بعد خطوة من لقب الدوري الإيطالي بعد عبور كروتوني

أشرف حكيمي لاعب إنتر

أخبار متعلقة

اقترب نادي إنتر ميلان من تحقيق لقب الدوري الإيطالي بعد الفوز على كروتوني بهدفين دون رد، في الجولة 34 ضمن مباريات الكالتشيو، فيما فاز فريق ميلان على نظيره بنيفينتو بنفس النتيجة ليحافظ على آماله في الصعود إلى دوري أبطال أوروبا. 

ونجح إنتر في الاقتراب من تحقيق الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 9 مواسم، حيث تقدم إيريكسن بالهدف الأول في الدقيقة 74، قبل أن يضيف المغربي أشرف حكيمي الهدف الثاني في الدقيقة 93.

ووصل إنتر ميلان إلى 82 نقطة في المركز الأول بينما ميلان في المركز الثاني برصيد 69 قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، ليصبح الإنتر على بعد 3 نقاط فقط من لقب الكالتشيو.

 

  Seen by 5 Like   Comment  

وتوقفت سلسلة ألقاب يوفنتوس في الدوري الإيطالي بشكلٍ رسمي، بعد فوز إنتر ميلان على كروتوني بالجولة 35 في الكالتشيو، عند 9 ألقاب، بدايتها موسم 2011\2012 تحت قيادة أنطونيو كونتي المدرب الحالي لإنتر ميلان، وآخر لقب حققه الفريق تحت قيادة ماورسيو ساري في 2019\2020.

ميلان ينتصر على بينفينتو بهدفين دون رد في الدوري الإيطالي

وفاز ميلان على نظيره بينفينتو بهدفين دون رد في الجولة 35 ضمن مباريات الدوري الإيطالي، وتقدم هاكان تشالهان أوجلو في الدقيقة 6، قبل أن يسجل ثيو هرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 60.

ويحتل فريق إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 82 نقطة فيما يأتي ميلان وصيفًا برصيد 69 نقطة.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إنتر ميلان على بعد خطوة من لقب الدوري الإيطالي بعد عبور كروتوني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة مدرب الجزائر: نسهي للتتويج بكأس العرب
التالى اخبار الرياضة نجم ريال مدريد يغيب عن مواجهة غرناطة في الدوري الإسباني