اخبار اليمن تحذيرات صارمة لسكان العاصمة صنعاء .. توخوا الحذر مما يحدث هذه الأيام

حيروت – صنعاء :

أصدرت عدة جهات معنية بالطقس، إضافة إلى مصلحة الدفاع المدني تحذيرات هامة جدا للمواطنين القاطنين في عدد من المحافظات منها العاصمة صنعاء .

وحذرت الجهات المواطنين من التواجد في ممرات السيول والمصبات المائية، والانهيارات الصخرية، أثناء وبعد هطول الأمطار في عده محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء .

وتوقعت الأرصاد اليمنية بأن أمطارا غزيرة إلى غزيرة جدا تهطل اليوم على صنعاء ومحافظات ذمار وعمران والمحويت وريمة وإب وتعز ولحج والضالع والبيضاء، كما أنها تشمل غرب مأرب والجوف وشبوة وأبين وحضرموت.

وأشارت التوقعات الى ان الأمطار ستكون متوسطة على مناطق واسعة من اليمن وتمتد إلى سهول تهامة يشار إلى أن الأمطار استمرت من فجر اليوم السبت إلى بعد العشاء خاصة على صنعاء، التي تصاعدت وأدت إلى إعاقة حركة السير نتيجة امتلاء الشوارع العامة بمياة الأمطار.حسب مصادر محلية.

إلى ذلك حذرت مصلحة الدفاع المدني في صنعاء من التواجد أو العبور بمررات السيول، داعية سائقي المركبات إلى توخي الحذر لوجود انهيارات صخرية في الطرق الجبلية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن تحذيرات صارمة لسكان العاصمة صنعاء .. توخوا الحذر مما يحدث هذه الأيام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن موقع "أكسيوس" الأميركي.. ضغوط تمارس على ادارة بايدن بشأن الحرب في اليمن
التالى اخبار اليمن الان وفاة الخبير الإقتصادي اليمني علي الوافي بعد صراع طويل مع المرض