اخبار اليمن الان جثمان الشهيد القائد يحيى الشوبجي يوارى الثرى في مسقط رأسه بالعبارى

اخبار اليمن الان جثمان الشهيد القائد يحيى الشوبجي يوارى الثرى في مسقط رأسه بالعبارى
اخبار اليمن الان جثمان الشهيد القائد يحيى الشوبجي يوارى الثرى في مسقط رأسه بالعبارى

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان جثمان الشهيد القائد يحيى الشوبجي يوارى الثرى في مسقط رأسه بالعبارى مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر جثمان الشهيد القائد يحيى الشوبجي يوارى الثرى في مسقط رأسه بالعبارى :

جثمان الشهيد القائد يحيى الشوبجي يوارى الثرى في مسقط رأسه بالعبارى

نشر في شبوه برس يوم 01 - 05 - 2021


وسط حزن عميق شيع المئات من أبطال القوات الجنوبية المشتركة صباح اليوم شهيد الوطن المناضل والفدائي يحيى الشوبجي في مسقط راسه بالعبارى .

وتقدم الصلاة عليه قيادات جبهة الضالع العسكرية وجمع من محبيه وُري بعدها جثمانه الطاهر الثرى الى جوار أبناءه الشهداء في مقبرة العبارى .

وكان الشهيد القائد المناضل / يحيى الشوبجي قد استشهد في جبهة الفاخر صباح اليوم 19 رمضان 1442 الموافق 1 مايو 2021م اثناء مشاركته في هجوم للقوات الجنوبية المشتركة ضد ميليشيات الحوثي.

وقد فُجعت القوات الجنوبية والمشتركه بخبر استشهاد القائد المناضل يحيى الشوبجي وعم الحزن الوطن الجنوبي بإستشهاد والد الشهداء الثلاثه الذي مثل في حياته وبإستشهاده نموذجاً في التضحيه والاستبسال.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان جثمان الشهيد القائد يحيى الشوبجي يوارى الثرى في مسقط رأسه بالعبارى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان نجم يمني يتأهل في مسابقة دولية جديدة للمرحلة الأخيرة ويطلب التوصيت
التالى اخبار اليمن الان تقرير استخباراتي أمريكي: تنظيم القاعدة مقره إيران