اخبار مصر العاجلة - Egypt News : للانتهاء في أسرع وقت .. السياحة والصحة يستمران فى تطعيم العاملين بالقطاع

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : للانتهاء في أسرع وقت .. السياحة والصحة يستمران فى تطعيم العاملين بالقطاع
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : للانتهاء في أسرع وقت .. السياحة والصحة يستمران فى تطعيم العاملين بالقطاع

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : للانتهاء في أسرع وقت .. السياحة والصحة يستمران فى تطعيم العاملين بالقطاع

تواصل وزارة السياحة والآثار جهودها الحثيثة بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان للانتهاء في أسرع وقت من تطعيم كافة العاملين بالقطاع السياحي باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، بمحافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء.

 

وأوضح السيد عبد الفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والأنشطة السياحية، أنه لتسهيل عملية تطعيم العاملين بالقطاع السياحي قامت الوزارة بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وغرفة المنشآت الفندقية بتوفير مراكز للتطعيم داخل بعض المنشآت الفندقية في محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، بإلاضافة إلى توفير كافة الخدمات اللازمة للفرق الطبية التي تنتقل للفنادق لتطعيم العاملين، هذا بالإضافة إلى المراكز الطبية الرئيسية للتطعيم الموجودة بالمحافظتين.

 

كما أشار إلى حرص الوزارة على الحفاظ على صحة العاملين والسائحين والمواطنين، مؤكدا على أن الانتهاء من عمليات تطعيم العاملين بالقطاع السياحي ستمنح ميزة إضافية للسياحة المصرية مما سيزيد من فرص ومعدلات التدفق السياحي وجذب مزيد السياحة الوافدة إلى مصر.

 

وفي سياق متصل، تستمر وزارة السياحة والآثار بإيفاد لجان سرية للمرور والتفتيش على الفنادق والمطاعم والكافيتريات السياحية على مستوى الجمهورية للتأكد من مدى التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المعتمدة والمقررة من مجلس الوزراء والوزارة.

 

وأشار السيد عبد الفتاح العاصي إلى أن هذه اللجان خلال عملية المرور والتفتيش تقوم بالتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية بالمطابخ والمخازن والمطاعم والكافيتريات، بالإضافة إلى التأكد من جودة المستوى السياحي للفناق وأنها في حالتها السياحية الجيدة، بالإضافة إلى التأكد من تطبيق أسس النظافة العامة بالفنادق والمطاعم والكافيتريات.

 

كما أكد على أن الوزارة تحرص على ايفاد هذه الجان بصفة مستمرة في إطار دورها الرقابي وحرصها على ضبط منظومة العمل السياحي، مؤكدا على أنه يتم اتخاذ ما يلزم قانوناً تجاه أى منشأة مخالفة في ضوء قرارات مجلس الوزراء والوزارة في هذا الشأن.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : للانتهاء في أسرع وقت .. السياحة والصحة يستمران فى تطعيم العاملين بالقطاع او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الشرطة الإسرائيلية تعتدي على مشاركين بجنازة شهيد فلسطيني «فيديو»
التالى اخبار الحوادث " التحفظ على طن أحشاء ضأن قبل استخدامها لتصنيع اللحوم في الإسكندرية "