اخبار السعودية -الرياض : بدء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في إدلب معقل المعارضة السورية

اخبار السعودية -الرياض : بدء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في إدلب معقل المعارضة السورية
اخبار السعودية -الرياض : بدء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في إدلب معقل المعارضة السورية

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : بدء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في إدلب معقل المعارضة السورية مصدر الخبر - السعودية -cnn مع تفاصيل الخبر بدء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في إدلب معقل المعارضة السورية :

اخبار السعودية اليوم غازي عنتاب، تركيا (CNN)-- بدأ إطلاق حملة اللقاح في شمال غرب سوريا الذي تسيطر عليه المعارضة، السبت، بحسب محمد سالم، مدير برنامج اللقاحات، وهي مبادرة طبية ممولة من وحدة تنسيق المساعدة السورية.

وقال سالم لشبكة CNN، إن الرعاية الصحية والمساعدات الإنسانية والعاملون في الدفاع المدني من المجموعات ذات الأولوية للتلقيح.

وأضاف سالم أن "التطعيم بدأ اليوم السبت بهدف جعل جميع فرق التطعيم تعمل بكامل طاقتها بحلول يوم الاثنين".

وأوضح سالم أن المبادرة ستضم 90 فريقًا لتقديم التطعيمات في المستشفيات والمراكز الطبية في أنحاء محافظة إدلب وريف حلب الشمالي.

وحصلت إدلب التي يسيطر عليها المتمردون على اللقاحات من خلال برنامج كوفاكس التابع لمنظمة الصحة العالمية. وفي 21 أبريل/ نيسان، تم تسليم 53,800 جرعة من لقاح أسترازينيكا من إنتاج معهد سيروم الهندي إلى المنطقة عبر معبر حدودي إنساني مع تركيا.

ومنذ بداية الوباء، أبلغت هيئة الصحة المحلية في المنطقة التي يسيطر عليها المتمردون عن 21,983 حالة إصابة بفيروس كوفيد -19، مع 653 حالة وفاة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : بدء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في إدلب معقل المعارضة السورية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -cnn كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : بريطانيا تقطع 60٪ من تمويلها اليونيسف.. والمنظمة: "سيكون لها عواقب وخيمة على الأطفال"
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا