اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد سامي: هناك كذب مباح عند اللزوم.. ومحمود الجندي أكثر ممثل صادق

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد سامي: هناك كذب مباح عند اللزوم.. ومحمود الجندي أكثر ممثل صادق
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد سامي: هناك كذب مباح عند اللزوم.. ومحمود الجندي أكثر ممثل صادق

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد سامي: هناك كذب مباح عند اللزوم.. ومحمود الجندي أكثر ممثل صادق

قال المخرج محمد سامي، إنه يرى أن هناك أكثر من نوع للكذب، مثل الكذب الذي يُستخدم للهروب من المواقف، معتبرا إياه كذبا مباحا عند اللزوم، وكانت آخر مرة كذب فيها؛ قبل الظهور في هذه الحلقة مباشرة، عندما أخبر ابنته تايا أنه سيحضر شيئًا من السيارة بالرغم من أنه كان كان في طريقة إلى الاستوديو من أجل تصوير الحلقة.

وأضاف «سامي»، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، الذي يعرض عبر شاشة «المحور»، أنه بالنسبة لأكثر ممثل صادق، فإنه سيختار 3، مع الوضع في الاعتبار أنه تعاون مع ممثلين صادقين كثر، لكن أولهم هو الراحل محمود الجندي.

وتابع: «أخرجت أول مسلسل لي من بطولة تامر حسني وهو مسلسل أدم، وكان الجندي متعجلا ولم يكن مزاجه صافيا وعندما سألته عن بعض التفاصيل لم يكن مهتما بكلامي وقرأ لي المشهد سريعا، فطلبت منه بأن يمثل المشهد من قلبه، فمثل المشهد وصفقت له لمدة 5 دقائق».

وواصل: «أما الممثل الثاني فهو أحمد زاهر، والممثل الثالث الصادق هي الفنانة سلوى عثمان وهناك الفنانة فردوس عبدالحميد».

وخلال برومو الحلقة، تحدث محمد سامي، عن سر نجاح مي عمر، وتحدث عن سر نجاحة هو الآخر، وقال «أنا ناجح عشان أمي بتدعيلي.. واشتغلت مع نجوم الصف الأول من سنة أولى، ومقدرش أقول مبحبش الفلوس».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد سامي: هناك كذب مباح عند اللزوم.. ومحمود الجندي أكثر ممثل صادق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بنك القاهرة يعلن انطلاق «قافلة الخير» بـ200 طن من المساعدات الغذائية بصعيد مصر
التالى اخبار الحوادث " حريق هائل بكنيسة مارمينا في العمرانية "