اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المصرف المتحد يرعي احتفال أكاديمية الثقافة للفنون

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المصرف المتحد يرعي احتفال أكاديمية الثقافة للفنون
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المصرف المتحد يرعي احتفال أكاديمية الثقافة للفنون

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المصرف المتحد يرعي احتفال أكاديمية الثقافة للفنون

أعلن المصرف المتحد عن رعايته لاحتفال أكاديمية الثقافة والفنون السنوى، برئاسة الدكتور أشرف زكى، بمناسبة عيد تحرير سيناء الذى أقيم بمقر الأكاديمية بالهرم، وذلك إيماناً من البنك بأهمية تعزيز الوعى العام المصرى، والالتفاف حول رفعة الوطن ببطولاته وأمجاده.

وقال المصرف المتحد، فى بيان له، إن الاحتفالية حضرها نخبة من الشخصيات العامة والشباب المصرى، فى رسالة قوية للعالم بأن مصر مقبرة للغزاة، وأن عزيمة المصريين تتحدى أى استعمار غاشم، وأن شباب مصر قادر على تحدى الظروف وتغيير الواقع إلى مستقبل أفضل. وأكد أن قيمة الوعى المصرى لدى جموع الشعب تعد القاطرة التى ستدفع الإصلاح المؤسسى للدولة المصرية بجميع أجهزتها للأمام وفقاً لرؤية مصر 2030، وأن الثقافة والفنون يلعبان دوراً رئيسياً فى تشكيل وجدان الشعب المصرى، خاصة فى اللحظات الحاسمة من تاريخ الوطن، الأمر الذى يسهم فى الارتقاء بالوعى العام للوصول للأهداف المرجوة من التنمية الشاملة وتعزيز قيم الانتماء والحرية والوطنية لرفعة مصر.

من ناحية أخرى، أعلنت نيفين كشميرى، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال بالمصرف المتحد، عن زيادة 125% فى حجم أعمال منظومة خدمات سداد المستحقات الحكومية الرقمية خلال الربع الأول من 2021 مقارنة بالفترة نفسها من 2020.

وأوضحت «كشميرى» أن المصرف المتحد يعد من البنوك الرائدة فى تقديم خدمات الدفع الإلكترونى للمستحقات الحكومية، حيث يمتلك حزمة برامج السداد الإلكترونى، تتضمن 13 ميزة تنافسية لبرامج المدفوعات الحكومية الإلكترونية التى يقدمها بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance.

وأشارت إلى أن هذه الميزات تتيح للعملاء سداد الضرائب المستحقة، وفواتير الضرائب لحظياً ومن مقر العميل مباشرة أو عبر قنوات الدفع الرقمية للمصرف المتحد مثل الإنترنت البنكى للأفراد والشركات، الموبايل البنكى، المحفظة الرقمية UB، وبطاقات ميزة المصرف المتحد.

وتشمل الميزات أيضاً إتاحة خدمة سداد الجمارك المستحقة على الممولين بمختلف أنواعها، مثل: النافذة الموحدة، شهادات الإفراج الجمركى، والحساب الجارى للعميل بالجمارك، وذلك من خلال خاصية التحويل من حساباتهم البنكية الموجودة لدى المصرف المتحد مباشرة أو من خلال قنوات الدفع الرقمية المتعددة للمصرف المتحد، كما تمنح للعملاء إمكانية سداد مدفوعات التأمينات الاجتماعية للشركات، وسداد جميع مستحقات المصالح والهيئات الحكومية من خلال مدفوعة مواطن، وأوامر التوريد الحكومية.

كما تسهم الميزات فى التسهيل على العملاء للوفاء بالتزاماتهم فى مواعيدها، وسداد جميع الرسوم الجمركية وجميع الفواتير المستحقة لجميع الموانئ والمطارات، وتشجيع المواطنين على الاستثمار العقارى من خلال برامج التمويل العقارى التى تناسب جميع أنواع الدخل للمواطن، ودعم مبادئ وقيم المجتمع المصرى والقائمة على التكافل الاجتماعى، حيث تمنح برامج المدفوعات الإلكترونية العملاء إمكانية التبرع لصالح صندوق تحيا مصر.

وتتضمن الميزات التسهيل على العملاء وتشجيع عمليات الدفع الإلكترونى للتحول لمجتمع غير نقدى، وإمكانية الدفع الإلكترونى من مقر العميل CPS أو عبر القنوات البنكية الرقمية للمصرف المتحد، بالإضافة إلى توفير الأمان الكامل والتام فى استخدام الخدمات وفقاً للمعايير الدولية الحديثة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المصرف المتحد يرعي احتفال أكاديمية الثقافة للفنون او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " درجات الحرارة في العواصم العربية اليوم الأربعاء 12 مايو "
التالى اخبار اليوم النيابة تستعجل تقرير المعمل الكيميائي لعامل يروج المخدرات بمدينة نصر