اخبار السعودية اليوم : أسهم تويتر تهوي 15%

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : أسهم تويتر تهوي 15% مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر أسهم تويتر تهوي 15% :

اخبار السعودية اليوم 2021-05-01

أسهم تويتر تهوي 15%

قدمت توقعات فاترة للإيرادات

المواطن - متابعة

أغلقت بورصة وول ستريت منخفضة أمس الجمعة، إذ تأثر المؤشران ستاندرد آند بورز 500 وناسداك بخسائر لأسهم أبل وألفابت وشركات أخرى مرتبطة بالتكنولوجيا على الرغم من تقارير أرباح فصلية قوية.

أبل وفيسبوك: 

وبعد يوم من إغلاق ستاندرد آند بورز 500 عند مستوى قياسي مرتفع، تخلت أسهم أبل وألفابت، المالكة لجوجل، وفيسبوك عن مكاسبها التي سجلتها في أعقاب تقارير فصلية متفائلة هذا الأسبوع.

ولم يطرأ تغير يذكر على أسهم أمازون دوت كوم بعد أن أعلنت في وقت متأخر الخميس عن أرباح قياسية، وأشارت إلى أن المستهلكين سيواصلون الإنفاق في اقتصاد أمريكي متنامٍ.

أسهم تويتر: 

وهوت أسهم تويتر أكثر من 15% بعد أن قدمت توقعات فاترة للإيرادات للربع الثاني قائلة: إن نمو قاعدة المستخدمين قد يتباطأ مع انحسار الدفعة التي شهدتها أثناء الجائحة.

وأنهى المؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول منخفضًا 0.53% إلى 33879.00 نقطة، في حين تراجع المؤشر ستاندرد آند بورز 500 القياسي 0.72% ليغلق عند 4181.17 نقطة.

وأغلق المؤشر ناسداك المجمع منخفضا 0.85% إلى 13962.68 نقطة.

وينهي ستاندرد آند بورز 500 الأسبوع مرتفعًا 0.03%، في حين تراجع داو جونز وناسداك 0.48% و0.39% على الترتيب.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : أسهم تويتر تهوي 15% او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : وزير الرياضة يرعى ختام كأس الأبطال الدولية غدًا
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا