اخبار الحوادث " في نهار رمضان.. شاب ينهي حياة صديقه بطلق ناري في حلوان "

اخبار الحوادث " في نهار رمضان.. شاب ينهي حياة صديقه بطلق ناري في حلوان "
اخبار الحوادث " في نهار رمضان.. شاب ينهي حياة صديقه بطلق ناري في حلوان "

خبر عاجل اخبار الحوادث " في نهار رمضان.. شاب ينهي حياة صديقه بطلق ناري في حلوان " مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر في نهار رمضان.. شاب ينهي حياة صديقه بطلق ناري في حلوان :

اخبار مصر اليوم - أقدم شاب على قتل صديقه بطلق ناري، بسبب خلاف على ثمن هاتف محمول، أخذ المتهم الهاتف من الضحية وماطله في سداد ثمنه، بمنطقة كفر العلو بحلوان.

وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إحالة الواقعة للنيابة التى تولت التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة حلوان باستقبال مستشفى حلوان جثة "يوسف عيسوي"، 20 سنة، مصاب بطلق ناري.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد السيسي، رئيس المباحث، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو" أحمد.س" وشهرته أبو حلاوة، 33 سنة، ومقيم بمنطقة كفر العلو، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت مباحث حلوان من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وتبين أنه فرد خرطوش محلي الصنع.

وبمناقشة المتهم تبين أنه أخذ هاتف محمول من الضحية، وماطله في دفع ثمنه فنشبت بينهما مشاجرة، وقتله.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " في نهار رمضان.. شاب ينهي حياة صديقه بطلق ناري في حلوان " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : "القوى العاملة" تنجح في تحصيل 87 ألف جنيه مستحقات مصري بالرياض
التالى اخبار اليوم النيابة تستعجل تقرير المعمل الكيميائي لعامل يروج المخدرات بمدينة نصر