اخبار الامارات " أتلتيكو مدريد يقترب خطوة جديدة من لقب الدوري الإسباني "

اخر اخبار الامارات :اخبار الامارات " أتلتيكو مدريد يقترب خطوة جديدة من لقب الدوري الإسباني " من المصدر اخبار الامارات -الامارات اليوم بتاريخ : السبت 1 مايو 2021

 اقترب أتلتيكو مدريد خطوة جديدة من لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الصعب على مضيفه إلتشي 1 /صفر اليوم السبت في المرحلة الـ 34 من المسابقة ، والتي شهدت اليوم أيضا فوز إيبار على ديبورتيفو ألافيس 3 / صفر وهويسكا على ريال سوسييداد 1 / صفر .

وعلى ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، قاد ماركوس يورنتي فريقه أتلتيكو للفوز على ملعب إلتشي بهدف سجله في الدقيقة 24 مستغلا تمريرة يانيك كاراسكو، معلنا عن الهدف الـ12 له هذا الموسم.

وألغى الحكم هدفا سجله المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لأتلتيكو في الدقيقة 16 بداعي التسلل.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لأتلتيكو في الثواني الأخيرة من الشوط الأول لكنه عدل عن قراره بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

وألغى الحكم هدفا أحرزه سواريز بداعي التسلل أيضا في بداية الشوط الثاني.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة احتسب الحكم ضربة جزاء لإلتشي نتيجة لمسة يد ضد يورينتي لكن فيديل تشافيز سدد الكرة في القائم.

واستعاد أتلتيكو توازنه بعد خسارته في الجولة الماضية أمام مضيفه أتلتيك بلباو.

وحقق أتلتيكو فوزه الثالث والعشرين هذا الموسم مقابل سبعة تعادلات وأربع هزائم.

ويتصدر أتلتيكو الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد الذي يواجه أوساسونا في وقت لاحق اليوم ، وبفارق خمس نقاط أيضا عن برشلونة الذي يحل ضيفا على بلنسية غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

اخر اخبار الامارات :اخبار الامارات " أتلتيكو مدريد يقترب خطوة جديدة من لقب الدوري الإسباني " من المصدر اخبار الامارات -الامارات اليوم بتاريخ : السبت 1 مايو 2021

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات " أتلتيكو مدريد يقترب خطوة جديدة من لقب الدوري الإسباني " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة المصرية مروان محسن: أعتذر لـ محمد شريف عما قاله والدي.. أرجو عدم التواصل مع أي شخص من عائلتي
التالى اخبار الامارات " الهندسة الهيدروجينية "