اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السيسي ينتصر للعمال فى عيدهم ويؤكد: العامل المصري ثروة الوطن الحقيقية ومحرك التنمية

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السيسي ينتصر للعمال فى عيدهم ويؤكد: العامل المصري ثروة الوطن الحقيقية ومحرك التنمية
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السيسي ينتصر للعمال فى عيدهم ويؤكد: العامل المصري ثروة الوطن الحقيقية ومحرك التنمية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السيسي ينتصر للعمال فى عيدهم ويؤكد: العامل المصري ثروة الوطن الحقيقية ومحرك التنمية

دعم لا محدود يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي يومًا بعد الآخر لعمال مصر  لأنه كما قال عنهم الرئيس السيسي" العامل المصري هو ثروة الوطن الحقيقية ومحرك التنمية.. وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل"، ورغم ما شهدته البلاد والعالم من أزمة كورونا إلا أن الرئيس السيسي كان حريص عليهم، ودائما خلال جولاته التفقدية لمتابعة تنفيذ المشروعات القومية في  كافة أرجاء المعمورة يشدد علي ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية من أجل الحفاظ علي عمال مصر.


كما لاقت العمالة غير المنتظمة مزايا كثيرة من رئيس الجمهورية، سواء بعد أو أثناء أزمة كورونا، خصوصا وأن الرئيس دعم صندوق الطوارئ للعمالة والشركات المتعثرة كي يجدوا أجور ومرتبات وهو ما يؤكد حرص الرئيس على العامل وتشغيل المصنع.


شهدت جهود الدولة توفير 539 ألفًا و301 فرصة عمل بالقطاع الخاص، بالإضافة إلى عقد نحو 30 ملتقى توظيف منذ مايو 2016 حتى فبراير 2020، وفرت ما يقرب من 260 ألف فرصة عمل، بنسبة حضور تتراوح بين 70% و85%، وقد بلغ عدد راغبى العمل المسجلين بمكاتب القوى العاملة على مستوى 27 محافظة 3 ملايين و113 ألفًا و713 راغبًا.

 

كما بلغ إجمالي الإعانات التى قدمتها الحكومة للعمالة المنتظمة، بالمنشآت المتعثرة، خلال الفترة من أول يوليو 2014 حتى الآن 381 مليونًا و22 جنيهًا، لنحو 225 ألفًا و193 عاملًا، يعملون في 1532 منشأة، وذلك بنسبة 100% من الأجر الأساسى للعاملين، وهو الحد الذى قام صاحب العمل بالتأمين عليهم به والمثبت في التأمينات بحد أدنى 600 جنيه.

 

كما قدم الرئيس السيسي  دعما  للعمالة المنتظمة بالتوجيه بصرف مرتبات العمالة المتضررة من فيروس كورونا في قطاع السياحة والقطاعات المضارة الأخرى وقد تم حتى الآن صرف 317 مليون جنيه لـ275 ألف عامل، يعملون في 2619 منشأة بالسياحة والنسيج وقطاعات أخرى.

 

ووجه الرئيس السيسي  بصرف منحة بمقدار 500 جنيه تصرف على 3 دفعات بإجمالى 1500 جنيه، بإجمالى 2 مليار و400 مليون جنيه ليوفر الأمان لتلك الفئة في هذه المرحلة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السيسي ينتصر للعمال فى عيدهم ويؤكد: العامل المصري ثروة الوطن الحقيقية ومحرك التنمية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " خبير أرصاد يكشف حالة الطقس بالعيد وينصح بزيارة هذه المحافظات "
التالى مصر - اخر اخبار اليوم : السيسي يشهد رفع العلم على الكراكة مهاب مميش