اخبار الفن نيللى كريم تطلب الطلاق من محمد فراج.. أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ضد الكسر"

اخبار الفن نيللى كريم تطلب الطلاق من محمد فراج.. أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ضد الكسر"
اخبار الفن نيللى كريم تطلب الطلاق من محمد فراج.. أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ضد الكسر"

اخبار الفن اخبار الفن نيللى كريم تطلب الطلاق من محمد فراج.. أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ضد الكسر" مصدر الخبر - منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر نيللى كريم تطلب الطلاق من محمد فراج.. أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ضد الكسر" :

اخبار الفن اليوم - حملت الحلقه الثامنة عشر من مسلسل "ضد الكسر"، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي: 

1_تعترف "ملك"-تارا عماد- لوالدتها بأن الطفل ليس من زوجها بل لأب آخر، متهمة والدتها بأنها السبب في سلوكها بسبب تفرقة المعاملة بينها وبين شقيقتها "سلمى" - نيللي كريم - وزوجها "كريم" - محمد فراج. 

2_ واجهت "سلمى" "مايا" - سينيتا خليفة وكريم زوجها "كريم" بخيانتهما، وطلبت منه الطلاق، لكنه يحاول تبرير موقفه، لكن "سلمى" أكدت أنه لا مبرر لما فعله. 

3- تعرف "ليلى" شقيقة "سلمى" الصغيرة أن" إياد" زوج "نادين" لقاء الخميسي - هو من كلف "مالك "بالتقرب منها من أجل تصويرها، لكى يبتز " كريم" بهذه الفيديوهات، لتواجه" سلمى" بذلك لتشعر بالصدمة هي الأخرى.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن نيللى كريم تطلب الطلاق من محمد فراج.. أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ضد الكسر" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن "إحلال السيارات": تم تسليم عدد من السيارات فى إبريل الماضى
التالى اخبار الفن أبرز أحداث الحلقة 20 من "خلى بالك من زيزى"‎