اخبار الفن مصطفى حجاج يُحيى سهرة رمضانية لأول مرة على هامش احتفالات عيد القيامة

اخبار اليوم اخبار الفن مصطفى حجاج يُحيى سهرة رمضانية لأول مرة على هامش احتفالات عيد القيامة مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر مصطفى حجاج يُحيى سهرة رمضانية لأول مرة على هامش احتفالات عيد القيامة :

اخبار اليوم - القاهرة – العرب اليوم

يستعد النجم مصطفى حجاج، لأحياء حفلا غنائيا ضمن سهرات رمضان في خيمة The Garden بمنطقة "التجمع الخامس"، وذلك مساء غد الأحد.

ولأول مرة يتزامن احتفال الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد مع شهر رمضان الكريم حيث يجمع الحفل جميع أطياف الشعب.

ومن المفترض أن يقدم الفنان مصطفى حجاج باقة من أغانيه الجديدة والقديمة خلال الحفل من أبرزهم: أغنية مابحتلهاش، زحمة حياتي، وغيرهم من الأغاني.

برنامج مهيب ورزان

وفي سياق آخر كشف الفنان مصطفى حجاج، خلال لقائه ببرنامج "مهيب ورزان في رمضان" الذي تقدمه رزان مغربي عن طقوسه في رمضان.

وقال مصطفى حجاج: "أعيش في أجواء روحانيات ربانية، وألتزم بالعبادة، وتناول الأكل في رمضان".

فانوس رمضان


وتابع: "زمان كنت باستنى الفانوس، ولازم بابا يجيب فانوس ونعلق زينة رمضان.. دلوقتي الموضوع اختلف، أنا من شبرا وروض الفرج وبنعيش طقوس مميزة في رمضان".

يذكر أن الخيمة قدمت خلال الأيام الماضية عدد كبير من الحفلات الناجحة لكبار النجوم وهم حكيم، رضا البحراوي، محمود الليثي، عمر كمال.

قد يهمك ايضا:

الليلة مصطفى حجاج يطرح أحدث أغنياته «ألف مرة»

مصطفى حجاج يطرح "تعظيم سلام" على يوتيوب

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن مصطفى حجاج يُحيى سهرة رمضانية لأول مرة على هامش احتفالات عيد القيامة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : مجدي عبد الغني: الزواج العرفي حلال وأنا مقتنع بيه
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : محمد سامي: رفضت عرضا ماليا كبيرا للتخلي عن "نسل الأغراب"