اخبار العالم حصريا : وزير خارجية فرنسا "يدين بشدة" عقوبات روسيا على مسؤولين أوروبيين ضمن الرد بالمثل

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : وزير خارجية فرنسا "يدين بشدة" عقوبات روسيا على مسؤولين أوروبيين ضمن الرد بالمثل مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر وزير خارجية فرنسا "يدين بشدة" عقوبات روسيا على مسؤولين أوروبيين ضمن الرد بالمثل :

وزير خارجية فرنسا

وزير خارجية فرنسا

اخبار العالم اليوم - Reuters

وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان.
تابعوا RT علىRT
RT

دان وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، بشدة العقوبات الروسية بحق عدد من المسؤولين الأوروبيين التي جاءت في إطار الرد بالمثل، داعيا إلى خفض التوتر بين الطرفين.

وقال لودريان عبر "تويتر"، اليوم السبت: "أدين بشدة الإجراءات التي اتخذتها أمس روسيا ضد عدد من المسؤولين الأوروبيين بينهم النائب جاك مير. وأعرب عن تضامني معهم".

إقرأ المزيد

روسيا تدرج رئيس البرلمان الأوروبي على القائمة السوداء

وأضاف لودريان: "نتوقع من روسيا التصرف بشكل مسؤول، الأمر الذي يعد ضروريا لخفض التوتر الراهن".

وأعلنت وزارة الخارجية الروسية، يوم 30 أبريل، فرض حظر على دخول أراضي روسيا بحق 8 مسؤولين أوروبيين وذلك ردا على تطبيق مجلس الاتحاد الأوروبي يومي 2 و22 مارس إجراءات تقييدية بحق 6 مواطنين روس.

المصدر: RT  

 

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : وزير خارجية فرنسا "يدين بشدة" عقوبات روسيا على مسؤولين أوروبيين ضمن الرد بالمثل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم - علماء هنود يكشفون عن طفرات لكورونا يمكنها "تجنب الاستجابة المناعية"
التالى اخبار العالم حصريا : "في استجابة عاجلة لتوجيه السيسي".. مصر ترسل 30 طنا من المساعدات إلى الهند لاحتواء كورونا