حصريا - وزير القوى العاملة: اليد الخشنة يحبها الله ورسوله

حصريا - وزير القوى العاملة: اليد الخشنة يحبها الله ورسوله
حصريا - وزير القوى العاملة: اليد الخشنة يحبها الله ورسوله

اخبار اليوم حصريا - وزير القوى العاملة: اليد الخشنة يحبها الله ورسوله مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر وزير القوى العاملة: اليد الخشنة يحبها الله ورسوله :

اخبار مصر اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن عمال مصر نفذوا بسواعدهم المشروعات العملاقة التى شهد لها العالم.

وأضاف «سعفان»، فى كلمة وجهها للعمال بمناسبة الاحتفال بعيدهم، إن الدولة نجحت بقيادتها السياسية وعمالها ومعهم كل فئات الشعب فى استعادة مكانتها على مستوى العالم، واستعادة الأمن والاستقرار السياسى والاقتصادى من خلال رؤية استراتيجية واضحة المعالم، وحققت إنجازات عدة فى كل قطاعات الدولة بشكل عام، فضلا عن المبادرات الرئاسية المتعددة بهدف تحسين نوعية حياة المواطنين، والتأكد من تحقيق مستوى أفضل لحياتهم الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

وتابع الوزير إن عيد العمال تكريم لكل السواعد القوية التى ما غاب عنها فى يوم من الأيام ولا أشغلها العمل فى المصانع والمزارع، والمشاريع المختلفة عن ثوابتها فى خدمة الوطن، والتمسك بترابه، وبالقيم العربية والإسلامية والوقوف بشرف مع القضايا الوطنية فى كل أرجاء الوطن العربى.

وشدد على أن الدولة المصرية كانت سباقة فى اتخاذ الإجراءات الاحترازية على المستويات الصحية والاجتماعية والاقتصادية، وحرصها على عمالها فى كل مواقع العمل والإنتاج، وساندت العمال الذين تضرروا من توقف عملهم بسبب جائحة كورونا، وساندت العمالة غير المنتظمة، والمنتظمة بقطاعات السياحة.

وتابع الوزير: «المرحلة التى يمر بها الوطن الآن تتطلب منا جميعا التكاتف لتوفير الأمن والعمل، من أجل بناء مصر القوية.. بشراكة وطنية تحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.. تنمية تعتمد على مبدأ كفاية الإنتاج القومى وعدالة التوزيع.. نعمل من أجل زيادة الإنتاج والاهتمام بالجودة للقدرة على المنافسة فى الأسواق الداخلية والخارجية.. نعمل من أجل توفير الحقوق للمواطنين، وخاصة الحق فى العمل».

من جانبه، هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفى كرم جبر، الرئيس عبدالفتاح السيسى، وعمال مصر، بمناسبة عيد العمال.

وقال المجلس، فى بيان، إن السيسى منذ توليه حكم البلاد منحاز للعمال، الذين حصلوا على امتيازات لم تسبق من قبل، ودائما ما يؤكد على ضرورة مراعاة العمال والاهتمام بهم، خاصة العمالة غير المنتظمة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا - وزير القوى العاملة: اليد الخشنة يحبها الله ورسوله او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا - «الأطباء» تنعى الدكتور عبده المناوي المتوفى بـ«كورونا»
التالى حصريا - بدء تنفيذ وقف «السنار والشانشولا» في البحر الأحمر.. والبطالة تضرب مئات الصيادين