مسحراتي شبرا.. سيد يغني لشيبة والبحراوي ويحلم باحتراف اللون الشعبي ..فيديو

مسحراتي شبرا.. سيد يغني لشيبة والبحراوي ويحلم باحتراف اللون الشعبي ..فيديو
مسحراتي شبرا.. سيد يغني لشيبة والبحراوي ويحلم باحتراف اللون الشعبي ..فيديو

بجلباب ريفي أصيل و طلبة جلدية صغيرة  يسير " سيد أحمد" مسحراتي على أقدامه بشوارع وأزقة شبرا ، قارعا طبلته لإيقاظ الناس في ساعات السحور  بصوت عذب يتسم بالطرب الشعبي الجميل.

بنظرات تحمل الرضا وابتسامة مشرقة يستقبل "سيد" الشهير بـ "مسحراتي شبرا"، المواطنين بأغانيه الشعبية لكبار الفنانين "احمد شيبة" و "رضا البحراوى"، ليبهر المارة و الأهالي الذين يخرجون من نوافذهم خصيصا لسماع صوته الجميل الذي يستقطب الجميع وخاصة الأطفال مدخلا البهجة عليهم في أيام شهر رمضان المعظم.

يبدأ  المسحراتي "سيد"،  في الخروج لإيقاظ أهالي شبرا في الساعة ١٢ مساء حتى قبل أذان الفجر بدقائق ، مستخدما طبلته الصغيرة والأغاني الطربية التي توحي بمدى موهبته الفنية المتجلية في صوته العذب.

af7bc9dbfb.jpg

اكتشف " سيد" موهبته في الغناء أثناء دندنته للأغاني الشعبية خلال عمله في مهنة التبليط التي تعد مهنته الأساسية بخلاف عمله كمسحراتي بشكل تطوعي، ليشيد زملاؤه في العمل بصوته الذي يشبه الكثير من المطربين الشعبيين.

أشتهر " "سيد احمد" الشاب الثلاثيني  كمسحراتي شبرا حين بدأ يشدو في الابتهالات أمام أصدقائه بالمنطقة ليشجعوه على فكرة العمل كمسحراتي وإسعاد الناس بصوته  الجذاب والمميز ذات النبرة الشعبية التي يعشقها الجميع.

248.jpg

منذ ظهور "سيد" عبر مواقع التواصل الإجتماعي حصد أكثر من ٢٢ مليون مشاهدة بسبب صوته الطربي والمبهر والذي أشاد به الكثيرون  فور ظهور بعدد من المقاطع المختلفة لإظهار موهبته الغنائية المختلفة ولكن بشكل أحبه الناس وخاصة أهالي شبرا.

يعمل الآن المسحراتي "سيد"، على إصدار عدد من الأغاني الخاصة به واستغلال موهبته بشكل مناسب في محاولة لتحقيق طموحه في الوجود بعالم الغناء الشعبي الذي يعشق ترديده وغناءه.

250.jpg

كل ما يطمح إليه "سيد"، هو إسعاد الناس و رضا الله ساعيا في إثبات ذاته في مجال الطرب والغناء ليحقق حلمه في أن يكون أحد المطربين الشعبيين المشاهير في مصر بعد سنوات في الغناء كمسحراتي بشوارع شبرا مصر.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مسحراتي شبرا.. سيد يغني لشيبة والبحراوي ويحلم باحتراف اللون الشعبي ..فيديو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق بمكياج جذاب..غادة عبد الرازق تخطف الأنظار فى أحدث ظهور.. شاهد
التالى توقعات صادمة بشأن نتائج مفاوضات فيينا بشأن نووي إيران