ملك قورة ل رامز جلال: شيل إيدك أنت اتجننت

ملك قورة ل رامز جلال: شيل إيدك أنت اتجننت
ملك قورة ل رامز جلال: شيل إيدك أنت اتجننت

حاول رامز جلال استغلال مقلب " رامز عقلة طار"، في التقرب من الممثلة الشابة ملك قورة، ولكنها علي الفور نهرته دون أن تعرف هويته بعد التخفي في شخصية شخص هندي في مدينة الترفية.

وبمجرد أن وضع رامز جلال يده علي زراع ملك قورة قامت بسبه مرددة:" شيل ايدك أنت اتجننت"، ليستكمل رامز باقي المقلب إلي أن يقف في حمام السباحة.


وسخر رامز جلال من الفنانة  ملك قورة، قائلا: "كونتيسة ميدان تريومف، و عاملة تسريحة نجلاء فتحى في اذكرينى وإيه اللبس ده انت شغالة مع سعد الصغير".

وقال رامز جلال عن ضحية اليوم: "الحلقة النهاردة أحنا على الله وزي ما تيجي تيجي، الضيفة اللي معانا عايشة بشخصيتين الأولى الطفلة الكيوت البريئة والتانية الموزة القادرة الجريئة، وفكرت أعاملها إزاي بأي طريقة، بس أنا معنديش عزيز ولا غالي وهتشوف ليلة من أسود الليالي، معانا ومعاكم الطفلة اللي كبرت على غفلة الكيوت القطة اللي بقت نار وشطة البيبي فيس المقطقطة، معانا ملك قورة".
وحلت الممثلة الشابة ملك قورة ضيفة على برنامج المقالب "رامز عقله طار"، مساء اليوم السبت، المذاع عبر شاشة MBC مصر، مع الفنان رامز جلال.

وتعد ملك قورة الضحية التاسعة عشر لرامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا، بينما كان التاسع نجم الكوميديا محمد هنيدي، والفنان الشاب أحمد مالك كان عاشر الضحايا، وكان إسلام إبراهيم الضحية الحادية عشر، وكان معتصم النهار الضحية الثانية عشر، وريم مصطفى الضحية الثالثة عشر، ومحمد هاني الضحية الرابعة عشر، والفنانة السعودية ريم عبد الله الضحية الخامسة عشر، والفنان كريم عفيفي الضحية السادسة عشر، وسمية الحشاب السابعة عشر وطارق يحيى الثامن عشر. 

 

 

 

 

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ملك قورة ل رامز جلال: شيل إيدك أنت اتجننت او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق وزيرا الشباب والقوى العاملة يفتتحان مشروعات رياضية في الشرقية
التالى اخبار الامارات " أغلبهم طالبات.. 55 قتيلاً في انفجارات أمام مدرسة بكابول "