اخبار الامارات اليوم خدمة ذكية لحماية المستهلكين من المكالمات الترويجية المزعجة

السبت، ١ مايو ٢٠٢١ - ٨:٣٣ م


دبي في الأول من مايو / وام / أطلق قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك باقتصادية دبي خدمة ذكية للإبلاغ عن شكاوى المكالمات الترويجية العشوائية غير المرغوب فيها لحماية الجمهور من تلقي هذه المكالمات المزعجة والحد من هذه الظاهرة بشكل فوري وسلس.

وستسمح الخدمة المتوفرة على البوابة الإلكترونية dnd.ded.ae للمستهلكين بالإبلاغ عن المكالمات المزعجة التي يتم استقبالها من الشركات التسويقية وغيرها التي تروج لمنتجاتهم وخدماتهم .

ويمكن للمستهلكين إرسال شكواهم بشأن المكالمات غير المرغوب فيها عبر الإنترنت في بضع خطوات بسيطة ومن ثم سيقوم فريق قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك باتخاذ إجراءات فورية لتنبيه المتصلين وحذف رقم الاتصال الخاص بالمستهلك من قاعدة بياناتهم.

ووجهت اقتصادية دبي الشركات التجارية العاملة في دبي بضرورة احترام خصوصية المستهلكين بعدم تلقي هذه الاتصالات الترويجية، ودعت مختلف فئات الجمهور بالإبلاغ عن المكالمات الترويجية العشوائية عن طريق البوابة الإلكترونية dnd.ded.ae، والإبلاغ عن أي حالات أو ظواهر سلبية مخالفة للتدابير الاحترازية عبر تطبيق مستهلك دبي المتوفر على متاجر آبل وغوغل وهواوي أو بالاتصال على الرقم 600545555.

- أمل -

وام/آمال عبيدي/أحمد البوتلي


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم خدمة ذكية لحماية المستهلكين من المكالمات الترويجية المزعجة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -wam.ae كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات اليوم الإمارات تدين بشدة الهجوم الإرهابي في لوغار الأفغانية
التالى اخبار الامارات اليوم : مشروعات صغيرة.. «بيبي سبا» يتحدى «كورونا» ويعود للعمل بعد 7 أشهر من الإغلاق