اخبار السعودية اليوم : شؤون المسجد النبوي لـ المصلين: التزموا بالاحترازات

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : شؤون المسجد النبوي لـ المصلين: التزموا بالاحترازات مصدر الخبر - السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر شؤون المسجد النبوي لـ المصلين: التزموا بالاحترازات :

اخبار السعودية اليوم المناطق - المدينة المنورة:

أكدت وكالة شؤون المسجد النبوي على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

وقالت وكالة شؤون المسجد النبوي، عبر حسابها في “تويتر”: “نؤكد على زائري المسجد النبوي الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومن ذلك : إحضار السجادة الخاصة بالصلاة”.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة الصحة أن أخذ اللقاح يُساهم في الوصول إلى تحقيق المناعة المجتمعية والعودة إلى الحياة الطبيعية بإذن الله، داعيةً الجميع إلى المبادرة بالتسجيل عبر تطبيق صحتي للحصول على موعد لأخذ اللقاح من خلال أكثر من 590 مركز لقاح كورونا منتشرة في مختلف مناطق المملكة.

وفي نفس السياق أعلنت الصحة إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال ال24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل (1048) حالة مؤكدة وتعافي(964) حالة فيما بلغ عدد الحالات النشطة (9899) حالة منها (1333) حالة حرجة.

وبينت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ (418411) حالة وبلغ عدد حالات التعافي (401544) حالة .

وفيما يخص الوفيات فقد تم تسجيل عدد (11) حالة وفاة، حيث وصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة (6968) حالة “يرحمهم الله جميعاً” كما تم إجراء (65454) فحصاً مخبريًّا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : شؤون المسجد النبوي لـ المصلين: التزموا بالاحترازات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : وزير الخارجية يؤكد إدانة المملكة لممارسات سلطات الاحتلال الإسرائيلية
التالى اخبار السعودية اليوم : "النيابة العامة": عقوبة مهرِّب المفرقعات أو مُصنِّعها أو المُتاجر فيها السجن حتى 6 أشهر وغرامة تصل لـ100 ألف ريال