اخبار السعودية بالفيديو.. "الشقيري" يتحدث عن القرارات الهامة التي اتخذتها المملكة لمواجهة كورونا

اخبار السعودية بالفيديو.. "الشقيري" يتحدث عن القرارات الهامة التي اتخذتها المملكة لمواجهة كورونا
اخبار السعودية بالفيديو.. "الشقيري" يتحدث عن القرارات الهامة التي اتخذتها المملكة لمواجهة كورونا

اهم واخر اخبار السعودية - اخبار السعودية بالفيديو.. "الشقيري" يتحدث عن القرارات الهامة التي اتخذتها المملكة لمواجهة كورونا

الرياض (صدى):

تحدث الإعلامي أحمد الشقيري عن القرارات الهامة التي اتخذتها المملكة من أجل التصدري لجائحة كورونا.

وقال "الشقيري" ببرنامج "سين" المذاع على قناة "MBC": "أنظمة منع التجول جلعت الأمور تحت السيطرة وإغلاق المدارس وتحويلها للتعليم عبر المنصة الإلكترونية من أهم الأسباب التي أدت لاحتواء الأزمة في وقت قصير".

كما تطرق للحديث عن المركز الوطني الصحي فهو الأساس الذي تخرج منه قرارات مواجهة كورونا في المملكة، فمن خلاله يتم النظر للقطاع الصحي بشكل كامل.

وعن ذلك، قال دكتور نوفل عبدالله، أنه يتم اتخاذا القرارات الخاصة بمواجهة "كورونا" بناءً على بيانات مفصلة من المركز، فهو يوفر كل المعلومات لمعرفة مدى استقرار المناطق أو مرورها بوقت حرج في جائحة كورونا.

واستعرض تقرير "الشقيري" أيضًا الطريقة المبتكرة لبعض العائلات السعودية لمواجهة كورونا من خلال البقاء في منازلهم وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

ولجأت عائلة "السهلي" لسطوح منزلها وانشأوا به صالة ألعاب رياضية من أجل التدرب وقاموا بتوفير المقاعد والأدوات بعد إغلاق الصالات الرياضية.

اخبار الرياض الان

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية بالفيديو.. "الشقيري" يتحدث عن القرارات الهامة التي اتخذتها المملكة لمواجهة كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اهم اخبار السعودية أسيل عمران تعلق على فيديو الرقص مع فايز المالكي
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا