اخبار السعودية لعب وهو صائم.. كواليس جديدة وراء تألق بوجبا أمام روما

اخبار السعودية كشفت تسريبات صحفية، السر وراء تألق النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، خلال اكتساح روما الإيطالي، بستة أهداف لهدفين في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت إن بوجبا شارك في المباراة ملتزما بفريضة الصيام، حيث انطلقت المباراة قبل آذان المغرب.

المباراة شهدت مشاركة النجم الفرنسي بول بوجبا في التشكيلة الأساسية، وقدم مستوى مميزا، كلله بتسجيل الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 75.

وأثنت الصحيفة على صمود بوجبا طوال الشوط الأول وتقديمه أداء مميزا قبل أن يكسر صيامه في الاستراحة بين الشوطين، لكنه لم يتناول أي طعام سوى بعد نهاية المباراة.

وقام بوجبا بتناول وجبة خفيفة بشكل سريع عقب نهاية المباراة قبل الظهور أمام وسائل الإعلام وهو يحتسي مشروب طاقة بابتسامة عريضة.

من جانبه، تحدث ريشمين تشاودهيري، مراسل قناة "بي تي سبورت" البريطانية عن صيام بوجبا، قائلا: "لقد سألته عن كيفية خوضه المباراة أثناء صيامه، حيث قال لي إن الله يساعدنا".


وأكد بوجبا أن هذا الأمر ليس بجديد عليه، قائلا "أفعل ذلك منذ سنوات"، مما يعني أنه لن يكون مضطرا للإفطار في أي يوم بسبب تلاحم المباريات.

وأضاف: "أنا محظوظ لأن الجو ليس حارا كما تعلمون، لذا يمكنني التعامل مع الأمر، فهو ليس بهذه الصعوبة، وهذا أمر جيد".

وشهدت الملاعب الأوروبية، قيام العديد من اللاعبين المسلمين، بالالتزام بالصيام أثناء خوض المباريات.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية لعب وهو صائم.. كواليس جديدة وراء تألق بوجبا أمام روما او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية بيان أمريكي أوروبي يرفض تغيير مناصب "انتخابات ليبيا"
التالى اخبار السعودية اليوم : 8 وصايا لمواجهة تقلبات النوم في العيد