اخبار اليمن الان سيول ”شبوة” تقتل مواطناً و تطمر المزارع والممتلكات

اخبار اليمن الان سيول ”شبوة” تقتل مواطناً و تطمر المزارع والممتلكات
اخبار اليمن الان سيول ”شبوة” تقتل مواطناً و تطمر المزارع والممتلكات

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان سيول ”شبوة” تقتل مواطناً و تطمر المزارع والممتلكات مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر سيول ”شبوة” تقتل مواطناً و تطمر المزارع والممتلكات :

توفي مواطن في مديرية حبان بمحافظة شبوة، غرقاً يمياه السيول التي اجتاحت أودية المديرية، بعد تساقط الأمطار بكميات كبيرة طيلة الساعات الماضية.

وقال مصدر محلي إن المواطن توفي غرقاً في أحد أودية “حبان” كما أن السيول طمرت عدداً من المزارع والممتلكات، وتسببت بقطع كابل الانترنت عن بعض مديريات محافظة شبوة.

وعمت الأمطار يوم أمس معظم مديريات شبوة، التي شهدت سيولاً مختلفة النسبة، بعضها أحدث أضراراً مادية في مزارع وممتلكات المواطنين.

وحذرت الجهات الرسمية المواطنين بضرورة اتخاذ الحيطة والحذر وتجنب أماكن جريان السيول.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان سيول ”شبوة” تقتل مواطناً و تطمر المزارع والممتلكات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن أول عرض مغري من قناة ” MBC ” لإعلامي يمني .. هكذا كانت ردة فعله
التالى اخبار اليمن الان توجيهات لزعيم مليشيا الحوثي بنهب ملايين الريالات وصرفها على أتباعه في صعدة صنعاء