اخبار اليمن الان واجب العزاء يوحد الحوثيين والشرعية

اخبار اليمن الان واجب العزاء يوحد الحوثيين والشرعية
اخبار اليمن الان واجب العزاء يوحد الحوثيين والشرعية

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان واجب العزاء يوحد الحوثيين والشرعية مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر واجب العزاء يوحد الحوثيين والشرعية :

إنهالت التغريدات المعزية على القيادي الحوثي البارز حسين العزي من قبل عدد كبير من الناشطين والإعلاميين المحسوبين على الجناح المعارض لجماعة الحوثي الإنقلابية والموالية للشرعية.

وكان القيادي الحوثي العزي قد نعى والدته يوم أمس الجمعة، داعياً كل متابعية بالدعاء لها بالرحمة وقراءة الفاتحة عليها وما تيسر من القرآن الكريم.

وشارك في عزاء القيادي العزي شريحة كبيرة من الناشطين والإعلاميين في تويتر منهم الإعلامي فتحي بلزرق والسياسي ياسر اليماني وكامل الخوداني والناشطة رحمة حجيرة، والذي أثار استغراب وحفيظة عدد من المتابعين فيما أشاد بهم آخرون معتبرين أنه رغم الإختلاف إلا أن للموت حرمة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان واجب العزاء يوحد الحوثيين والشرعية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان إيرلو يعيد ترتيب صفوف الميليشيا الحوثية و 3 قيادات حوثية تتحكم في كواليس القرار الحوثي
التالى اخبار اليمن الان مصرع وجرح 26 عنصراً حوثياً في الضالع ... وهذه آخر مستجدات المعارك المشتعلة