اخبار السعودية اليوم حكم سوري يتسبب في معركة بين السعودية وقطر!

اخبار السعودية اليوم حكم سوري يتسبب في معركة بين السعودية وقطر!
اخبار السعودية اليوم حكم سوري يتسبب في معركة بين السعودية وقطر!

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر :اخبار السعودية اليوم حكم سوري يتسبب في معركة بين السعودية وقطر!

اخبار السعودية اليوم العالم - سوريا

وتصدر اسم "الحكم السوري" مسعود طفيلية مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وقطر بعد انتهاء المباراة بفوز النادي السعودي بهدفين مقابل هدف واحد وسط تراشق الاتهامات بين جماهير الفريقين.

وهاجمت جماهير ناديي "النصر" و"السد" الحكم السوري مسعود طفيلية بعد المباراة؛ حيث اتهم كل طرف إياه بالتحيز للنادي الآخر؛ فضلًا عن تراشقهم الاتهامات بإعطاء رشاوي للحكم السوري.

واتهم ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي الحكم بسوء إدارة المباراة التي لا ترقى إلى مستواه التحكيمي، وتناقل مغردون على موقع "تويتر" مقطع فيديو يظهر أحد لاعبي نادي "النصر" السعودي وهو يهين الحكم السوري أثناء خروجه من ملعب المباراة.

بينما اتهمت جماهير نادي السد الحكم السوري "طفيلية" بأخذ رشوة من نادي "النصر" السعودي مقابل صعوده، بعد حرمان فريقهم من ركلتي جزاء، ومطالبين الاتحاد الآسيوي بالتحقيق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم حكم سوري يتسبب في معركة بين السعودية وقطر! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -قناة العالم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم محمد ابن سلمان يمنع أخيه من السفر
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا