اخبار السعودية اليوم : حريق يودي بحياة 16 مصاباً بكورونا وممرضتين في إحدى مستشفيات الهند

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : حريق يودي بحياة 16 مصاباً بكورونا وممرضتين في إحدى مستشفيات الهند مصدر الخبر - السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر حريق يودي بحياة 16 مصاباً بكورونا وممرضتين في إحدى مستشفيات الهند :

اخبار السعودية اليوم المناطق - وكالات

لقي 16 مريضاً مصاباً بفيروس كورونا المستجد وممرضتان حتفهم، صباح السبت، في حريق في مستشفى في ولاية غوجرات الهندية حسبما ذكرت وسائل الإعلام الهندية، في حادثة جديدة بعد حرائق شهدتها مراكز طبية أخرى في البلاد التي تشهد موجة لانتشار الوباء تفوق طاقة قطاعها الصحي.

كان نحو خمسين مريضاً يعالجون في المستشفى الذي يتألف من أربعة طوابق في باروش في بولاية غوجرات الغربية، عندما اندلع الحريق في الساعة الواحدة (07,30 ت غ). وقد تم إخماد النيران.

وقال المسؤول في الشرطة المحلية لوكالة “فرانس برس” إن حصيلة القتلى ارتفعت إلى 18 شخصا هم “16 مريضاً وممرضتان”.

ووكانت وكالة “برس ترست” الهندية، نقلت عن مسؤول محلي في الشرطة حصيلة تتحدث عن 12 قتيلاً جميعهم من المرضى.

الحادث يأتي فيما سجلت البلاد رقماً قياسياً جديداً لأعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، تجاوز 400 ألف إصابة جديدة بالمرض.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : حريق يودي بحياة 16 مصاباً بكورونا وممرضتين في إحدى مستشفيات الهند او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : تقرير / جبلا شدا بالباحة .. تكوينات طبيعية فريدة ونقوش ثمودية تعود إلى ثلاثة آلاف عام
التالى اخبار السعودية -الرياض : أمانة الطائف والبلديات المرتبطة تدعم جهود تهيئة مصليات العيد