اخبار الرياضة فاسكيز يحسم مصيره مع ريال مدريد

اخبار الرياضة فاسكيز يحسم مصيره مع ريال مدريد
اخبار الرياضة فاسكيز يحسم مصيره مع ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الإسباني لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد الإسباني حسم مستقبله مع الملكي والذي ينتهي عقده معه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن لوكاس فاسكيز يقترب جداً من تجديد عقده مع الملكي غلى الرغم من إهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فاسكيز فضل الاستمرار مع ريال مدريد وقد وافق على تجديد عقده لمدة 3 مواسم مع الملكي وبراتب قدره 5 ملايين يورو سنوياً.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن العديد من الأندية أعربت عن رغبتها في التعاقد مع فاسكيز على رأسها بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان وميلان الإيطاليين ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة فاسكيز يحسم مصيره مع ريال مدريد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا | اخبار الرياضة : شيكابالا لجماهير الأهلي خلال القمة 122: «على الجزمة» (فيديو وصور)
التالى حصريا | اخبار الرياضة : موسيماني يستقر على قائمة الراحلين عن الأهلي في الصيف: تضم 6 لاعبين