اخبار مصر العاجلة - Egypt News : نيللي كريم تكشف عن علاقتها مع 6 نجوم: ياسمين صبري «اللي في قلبها على لسانها»

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : نيللي كريم تكشف عن علاقتها مع 6 نجوم: ياسمين صبري «اللي في قلبها على لسانها»
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : نيللي كريم تكشف عن علاقتها مع 6 نجوم: ياسمين صبري «اللي في قلبها على لسانها»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : نيللي كريم تكشف عن علاقتها مع 6 نجوم: ياسمين صبري «اللي في قلبها على لسانها»

كشفت الفنانة نيللي كريم خلال استضافتها ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المذاع على شاشة قناة «القاهرة والناس»، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عن علاقتها مع 6 نجوم عرضت صورهم أمامها في فقرة «عدو ولا حبيب» بالبرنامج، وتبين من ردود الفنانة أن أغلب الفنانين «أحباب»، مفصحة عن بعض من صفاتهم خلال تعاملها معهم نستعرضها في التقرير التالي.

أمينة خليل شاطرة ومجتهدة

قالت «نيللي»، إن الفنانة أمينة خليل مجتهدة وتعمل بجد «جيل بيسلم جيل»، حيث من الطبيعي أن يظهر فنانون جدد كل فترة، وهذا شئ لا يشعرها بالضيق، «دي سنة الحياة وشئ طبيعي»، لافتة أنه يوجد نقص في عدد الممثلين، أو تحديدا يوجد نقص في عدد النجوم.

هاني رمزي شخصية جميلة

وأضافت أن الفنان هاني رمزي بالطبع «حبيب»، حيث عملت معه أول فيلم كوميدي لها وهو «غبي منه فيه»، ثم فيلم «الراجل الغامض بسلامته»، وهو من الشخصيات الجميلة.

ياسمين صبري اللي في قلبها على لسانها

وأوضحت أن ياسمين صبري «حلوة» وهي من «الأحباء»، بالرغم أنها لم تتعامل معها إلا أنها تحبها، «الدوشة اللي اتعملت لما طلعت مش الفنان اللي بيعملها على أد الجمهور ما بيحبها»، لافتة أن الجمهور يحبها كشكل والبعض يحبها كممثلة، ومواصفات ظهورها بهذا الشكل أنه بسيطة وعلى طبيعتها وجميلة، والمقصود هنا ليست بساطة الملابس، ولكن «اللي في قلبها على لسانها»، ولا تفلتر الكلام.

ريهام حجاج تعرفني على المستوى الشخصي

ولفتت أن الفنانة ريهام حجاج «حبيب» أيضا، وعملت معها في مسلسل «سجن النسا»، متابعة: «عاشرنا بعض في التصوير، وعمري ما بحكم على حد غير بمعاملتي الشخصية له»، مشيرة إلى أنها عملت معها وتعرفها على المستوى الشخصي ولم ترى منها أي شئ سئ، رغم ما تردد مؤخرا بوجود مشكلات في المسلسلات بسبب الأسماء وأسباب كثيرة أخرى، «أنا مش عارفة التفاصيل وبالتالي مش هقدر أحكم على حد لأن حكمي هيبقى ظالم ومحدش عارف الحقيقة فين».   

زينة مواعيدها مش مظبوطة

وأكدت أن الفنانة زينة «حبيب» هي الأخرى، حيث إنها ليس لديها مشكلات مع أي أحد، وعملت معها عملين فنيين هما فيلم «واحد صفر»، ومسلسل «لأعلى سعر»، متابعة: «لو هلوم زينة في حاجة، بس عاوزة أقول لها بحب وبحسن نية، عندها حتة الالتزام مش مظبوطة، بتتأخري يا زينة»، لافتة أنها تربت في المسرح فمن المستحيل التأخير على موعد العرض وبالتالي مواعيدها منضبطة.

أحمد السعدني ابن الغالي

وأشارت إلى أنها لم تعمل من قبل مع الفنان أحمد السعدني، ولكن بالطبع هو «حبيب» وهو ابن الغالي، ومن الواضح أنه واجه العديد من المشكلات بسبب إعلانه الانسحاب من مسلسله الرمضاني، وهذه المشكلة لا تتعلق بهذا المسلسل فقط، ولكن تكررت في 3 مسلسلات أخرى، متابعة: «عشان كده بحب اشتغل في جو حلو وصداقة واللوكيشن يبقى لطيف ولو عارفة إني داخلة على مشاكل أحب انسحب».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : نيللي كريم تكشف عن علاقتها مع 6 نجوم: ياسمين صبري «اللي في قلبها على لسانها» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق مصر - اخر اخبار اليوم : أمين عام رابطة العالم الإسلامي يلتقى رئيس وزراء باكستان
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رئيس المنشآت السياحية: الحكومة قد تعيد النظر في مواعيد الإغلاق خلال 15 يومًا