اخبار اليوم علي الهلباوي يحيي حفلا بقصر الأمير طاز.. اليوم

اخبار اليوم علي الهلباوي يحيي حفلا بقصر الأمير طاز.. اليوم
اخبار اليوم علي الهلباوي يحيي حفلا بقصر الأمير طاز.. اليوم

يستضيف قصر الأمير طاز خلف قسم الخليفة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، حفل المطرب والمنشد على الهلباوى، وذلك في التاسعة مساء اليوم السبت.

ويقدم الهلباوي مجموعة ممتنوعة من أشهر أعماله والقصائد الصوفية: مرسال لحبيبتى، قل لمن يسأل عنى ونسيم الوصل.

وشدد الدكتور فتحي عبدالوهاب رئيس الصندوق، على أن حفلات صندوق التنمية هذا العام تأتي في ظل إجراءات وقائية واحترازية مشددة، بسبب انتشار فيروس كورونا.

تشمل احتفاليات هذا العام أكثر من 70 فعالية، بين حفلات غنائية، عروض مسرحية، ورش فنية، عروض حكي، شعر، بالإضافة إلى عروض التنورة والنيل للآلات الشعبية وفرق الطبول النوبية.

يُشار إلى أن فعاليات القطاع تقام في 11 مركزًا للإبداع في القاهرة والإسكندرية، وتتضمن حفلات غنائية وموسيقية، ومعارض فنون تشكيلية وخطا عربيا، ومعرضًا للحِرف التقليدية، وورشًا فنية للأطفال، وعروضًا مسرحية وسينمائية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم علي الهلباوي يحيي حفلا بقصر الأمير طاز.. اليوم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الزمان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق مصر - اخر اخبار اليوم : رياح عاتية تقتل 9 أشخاص في شرق الصين
التالى اخبار اليوم النيابة تستعجل تقرير المعمل الكيميائي لعامل يروج المخدرات بمدينة نصر